الياقوت والحماد وممثل لوفات مع الفائزين

بنك بوبيان يكرم الموظفين الفائزين بحملته لتخفيف الوزن

كرم بنك بوبيان مجموعة من موظفيه من الفائزين في مسابقته التى اطلقها والتى تهدف الى تشجيعهم على تخفيف الوزن حفاظا على صحتهم وتجنبيهم الامراض المزمنة كالسكر وارتفاع الضغط والسمنة وغيرها وذلك بحضور عدد من كبار مسؤولي البنك وشركة لوفات للاغذية الصحية التى نظمت الحملة بالتعاون مع البنك .

وتقدم مدير عام مجموعة الشؤون الادارية وليد خالد الياقوت في كلمة القاها في اللقاء  الفائزين على جهودهم واصرارهم على تغيير نظام حياتهم مشيرا الى ان الهدف من اجراء هذه المسابقات هو مجرد توجيه رسالة إلى بعض الأشخاص الذين ربما يكونون بحاجة إلى الاهتمام أكثر بصحتهم من خلال ممارسة الرياضة والحركة والمشي بصورة منتظمة.

واضاف " أن بنك بوبيان من البنوك الرائدة في الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين حيث يقوم بالعديد من البرامج والأنشطة التي تساهم في سلامتهم ورفع كفاءتهم داخل وخارج أوقات العمل مما يساهم في تطوير أدائهم الوظيفي " .

من جانبه اكد مدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل الحماد اهتمام البنك بموارده البشرية وحرصه على دعمها سواء في العمل او خارج نطاق العمل وبما ينعكس ايجابيا على حياتهم المهنية والشخصية.

واضاف ان البنك خلال العام الحالي لديه العديد من البرامج والانشطة التى يحرص من خلالها على تقوية اواصر العلاقة بين الموظفين بعضهم البعض وبينهم وبين المؤسسة .

يذكر ان البنك نظم المسابقة على مدار شهرين بالتعاون مع مجموعة لوفات للأغذية الصحية والتي ساهمت في تشجيعهم على ممارسة الرياضة والمشي لتخفيف الوزن والوصول إلى الوزن المثالي بهدف رفع مستوى التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة وأهمية ممارسة الرياضة .

وتم اختيار الفائزين على اساس الذين استطاعوا من الوصول الى الوزن المثالي حيث تمت مكافاتهم بجوائز قيمة تقديرا من ادارة البنك على ما بذلوه.

 

×