بشير جابر

بنك برقان يرعى "مسابقة الرسم لطلاب جامعات الكويت"

أعلن بنك برقان اليوم عن رعايته لمعرض "مسابقة الرسم لطلاب جامعات الكويت" التي تنظمها شركة ارجانا للمنتجعات والفنادق بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والذي يأتي تحت عنوان "Power of Life".

وسيشهد الحدث حضور لفيف من عمداء الجامعات وكوكبة من الفنانين التشكيليين وشخصيات عامة. وسيتم افتتاح المعرض في يوم 6 فبراير في نادي C-Club  الصحي لتوزيع الجوائز والاعلان عن الفائزين في المسابقة.

وسيفتح الباب للجمهور في 7 و 8 فبراير للاطلاع على لوحات الطلاب الفنية وسيتم بيع الأعمال المتميزة في حال رغبة الجمهور في شرائها.

وتتيح المسابقة لجميع الطلاب المشاركين فرصة لعرض إبداعاتهم ومهاراتهم من خلال أعمالهم الفنية، بالإضافة إلى الحصول على فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز القيمة. وسيتم تكريم الطلاب الثلاث المتفوقين لمشاركتهم المثمرة في مسابقة الفنون وسيشمل التكريم منحة مالية بنسبة 100% للفائز الأول وأخرى بنسبة 50% للفائز الثاني ورحلة مدفوعة بالكامل إلى إيطاليا للفائز الثالث.

ويأتي دور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ليكمل جهود شركة ارجانا للمنتجعات والفنادق في تنظيم المسابقة من أجل دعم الأهداف الإنمائية للألفية الحالية.

وبهذه المناسبة قال مساعد مدير عام – ادارة الاتصالات التسويقية للمجموعة في بنك برقان بشير جابر: "نحن سعداء برعايتنا الرئيسية لمسابقة الوعي الفني التي تعكس رسالتنا على تشجيع قدرات الشباب الإبداعية، فهذه الفعاليات الوطنية تعمل على تمكين الطلاب من إبراز هويتهم وتوصيل رسالتهم للأجيال القادمة. وكوننا أحد المؤسسات الاقتصادية الرائدة في الكويت سنستمر في دعمنا للشباب الواعد تماشياً مع سياسة البنك للمسئولية الاجتماعية التي تدعم الشباب في جميع المحافل المحلية والاقليمية."

وتأتي رعاية بنك برقان لمعرض "مسابقة الرسم لطلاب جامعات الكويت"  تماشياً مع استراتيجيته للمسئولية الاجتماعية والتي ترتكز على تنمية المواهب الفنية الشابة وقدرتهم في إثراء المشهد الفني المحلي من خلال إبراز ثقافة وتاريخ الكويت عبر أعمالهم الفنية الموهوبة. كما سعى البنك في المساهمة في تحقيق الازدهار للكويت من خلال دوره كمؤسسة مالية تعمل على خدمة المجتمع وتطوير الشباب ليحققوا طموحاتهم.

 

×