أجهزة آيفون الجديدة

الوطنية للاتصالات تطلق خدمة الجيل الرابع الأجهزة الآيفون 5s و 5c

أعلنت، مشغل الاتصالات الأول في القطاع الخاص في الكويت، الشركة الوطنية للاتصالات عن النتائج المميزة الأخيرة التي جاءت في أعقاب إطلاقها حملة أعلانية ضخمة تصور الشبكة الوطنية للاتصالات بالأكثر تطورا في الكويت والتي منحت العملاء تجربة لا مثيل لها مع العديد من الخدمات أبرزها جودة التواصل عبر شبكة 4G/LTE.

وقد قامت الوطنية في الفترة الأخيرة بإعادة بناء وتطوير الشبكة لتلبية احتياجات عملائها في الوقت الراهن ولضمان استمرارية تأمين كافة المتطلبات المستقبلية. واليوم تعد شبكة الوطنية الأكثر تطورا ليس في الكويت فحسب بل في المنطقة أجمع. فمع تكنولوجيا U900 والتي تم استخدامها في الكويت من قبل الوطنية في الفترة الأخيرة أيضا – أصبحت التغطية داخل المباني افضل من اي وقت مضى، حيث منحت هذه الخدمة نقاوة صوت عالية خلال مكالمات العملاء علاوة على تدني عدد المكالمات المقطوعة.

وتتمحور فكرة الوطنية الأخيرة المتعلقة بالشبكة والتي جسدتها حملتها الإعلامية في الكويت حول سرعة الشبكة ونقاوة الصوت وقوة التواصل. فالوطنية للاتصالات تمنح العملاء اليوم تغطية مميزة أينما كانوا سواء في المباني الشاهقة أم في السراديب أو تحت سطح الماء. فمع الشبكة الجديدة والمطورة يستطيع عملاء الوطنية الحصول على تغطية ممتازة أينما تواجدوا.

وعلاوة على ذلك، أبلغت الوطنية جميع عملاءها من يمتلكون أجهزة آيفون 5S و آيفون 5C إن بإمكانهم الحصول على شبكة 4G/LTE على أجهزتهم متى ما أتموا عملية تحديث إعدادات المشغل وضمان الاشتراك في إحدى باقات 4G من الوطنية.