الوطنية للاتصالات تحتفل بختام مميز لسباق GulfRun

أعلنت شركة الاتصالات الأولى في القطاع الخاص الوطنية للاتصالات عن احتفالها بختام ناجح ومميز لسباق الغلف رن GulfRunوالذي تمت رعايته من قبل الشركة واختتمت أنشطته بسباق مثير في مملكة البحرين وعلى حلبة البحرين الدولية في الرابع من الشهر الجاري.

وقد حضر وشارك في السباق ما يقارب من أكثر من 2000 مشارك ومتسابق ومتفرج بمشاركة 70 سيارة سباق تجاوزت قيمتها 3 ملايين دولار حيث انتهى السباق من غير أية حوادث او إصابات تذكر ويعود الفضل في ذلك إلى سرعة بديهة المشاركين والتزامهم بالقواعد الآمنة.

وخلال يومي السباق، تم الاعلان عن الفائز الأول سامي حيدر في اليوم الأخير في أجواء ملؤها الحماس والتنافس والمتعة. وقد حقق الحدث الأهداف المرجوة حيث أكد كل من الوطنية للاتصالات والمنظمون تطلعهم لمثل هذه الفعاليات المميزة ف المستقبل.

ومن خلال هذه الرعاية والتي تتم على مدى العام الثالث على التوالي، فإن الوطنية للاتصالات تتطلع لزيادة مستوى الوعي لدى الجمهور بالقيادة الآمنة على الطرق وتعزيز مستوى سائقي المركبات في الكويت. وهذه المبادرة ما هي إلا جزء لا يتجزأ من مسؤولية الوطنية نحو المجتمع وأفراده.

وتعد الوطنية عملائها جميعا بمواصلتها تبوء مكانة ريادية في مجال المسؤولية الاجتماعية في المجتمع وخدمة كافة أفراده بجميع القطاعات.

 

×