المسجد الذي تم بناءه من ريع اشتراك عملاء زين في الخدمة

"زين": حملة "كيف تتلذذ بالعبادات" تبني احد أكبر المساجد في سيريلانكا

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أن حملتها الخاصة والحصرية التي أطلقتها بعنوان "كيف تتلذذ بالعبادات" للشيخ مشاري الخراز عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة لاقت إقبالا ونجاحا كبيراً لدى عدد كبير من عملائها.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أن الحملة الخاصة بخدمة رسائل الشيخ مشاري الخراز ، كان لها أثر كبير في الإنتهاء من بناء أكبر مسجد في شرق سيريلانكا واستغرق بناؤه ما يقارب العامين تحت إشراف وتنفيذ بيت الزكاة الكويتي ، والمكون من ثلاثة طوابق، ويضم مدرسة وسكن للطلبة والأيتام ، مبينة أن الريع من اشتراك عملاء شركة زين في الخدمة ساهم في تنفيذ هذه المشاريع الخيرية.

وأوضحت  "زين"  أنها أطلقت خدمة "كيف تتلذذ بالعبادات" الحصرية لعملائها منذ العام 2010 لتوفر لهم إرشادات ونصائح دينية متنوعة يقدمها الشيخ مشاري الخراز، من خلال سبعة رسائل نصية قصيرة ورسائل الوسائط المتعددة أسبوعياً.

وبينت  الشركة أنه بإمكان عملائها الاشتراك في تلك الخدمة مقابل 65 فلس يومياً، على أن يتم التبرع بجزء كبير من ريعها لبناء عدد من المشاريع الخيرية في مختلف أنحاء الأمة الإسلامية، حيث أن هذه المبادرة مستمرة وسيتم بناء مساجد في كل من سيريلانكا واليمن.

وأكدت "زين"  أنها تفخر باستكمال مسيرتها في المسؤولية الاجتماعية مع حملة الشيخ مشاري الخراز ، مشيرةً إلى أنها بصدد إطلاق المزيد من القنوات التي تخدم المجتمع الكويتي لتعزيز برامجها الرامية إلى تقديم المزيد من الدعم والمساهمات الخيرية، وذلك في إطار جهودها لإضفاء بعد جديد في علاقاتها والتزاماتها الاجتماعية مع العملاء.

وأشارت إلى أنها مستمرة في تبني المبادرات الخيرية والإنسانية، وذلك بصفتها شركة الاتصالات الرائدة في الكويت، حيث أنها تولي برنامجها للمسؤولية الاجتماعية اهتماما كبيراً، بهدف خلق قيمة مضافة ذات تأثير إيجابي لعملائها ، كما أنها تسعى دائماً لتبني نهجاً واضحاً في تحقيق التزاماتها الاجتماعية، وهو النهج الذي ينص على إعادة الروح الإنسانية إلى مجال الأعمال التجارية، وخلق أجواء مفعمة بالمودة والترابط داخل نسيج المجتمع.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي بالتعاون مع شركة "بلوتك" لخدمات القيمة المضافة، ويمكن للراغبين في المشاركة في تلك المبادرات الخيرية استلام رسائل نصية قصيرة ورسائل متعددة الوسائط ذات محتوى ديني قيّم ، ولمن يرغب في الاشتراك في خدمة مشاري الخراز الحصرية من "زين" ما عليه إلا أن يقوم  بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على حرف "م" إلى رقم  90908.

للاطلاع على المزيد من المبادرات والرعايات التي تدعمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.