الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر العمر

" زين " الراعي الرئيسي لمهرجان " هلا فبراير "

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعايتها الرئيسية لمهرجان "هلا فبراير" والحفلات الغنائية ، والذي تتزامن فعالياته هذا العام مع احتفالات الكويت الوطنية بمرور ثلاث وخمسون عاماً على الاستقلال ومرور ثلاث وعشرين عاماً على التحرير، حيث سينطلق المهرجان في الفترة من 31 يناير وحتى 24 فبراير تحت عنوان "الكويت بأهلها".

وذكرت الشركة التي تحتفظ بريادة قطاع الاتصالات في الكويت في بيان صحافي أنها تعتز برعايتها الرئيسية لهذا المهرجان والذي احتضنت فعالياته منذ العام الأول لولادته، فهو واحد من أكبر الكرنفالات الوطنية التي تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية، وذلك من خلال الترويج للقطاع السياحي التسويقي في دولة الكويت.

وقال عمر سعود العمر الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت " مهرجان هلا فبراير يحمل هذا العام طعماً خاصاً مُحلّى بنكهة وطنية، فهو يتزامن مع مرور53 عاما على الاستقلال، ومرور 23 عاماً على أعياد التحرير".

وأشار العمر إلى أن المهرجانات الوطنية تبث البهجة والسرور على المجتمع، وجاء دعم زين في هذا الإطار، ومؤخراً بات مهرجان هلا فبراير عنواناً لهذه النوعية من الاحتفالات على مستوى المنطقة، مبيناً أن المهرجان لا يقدم ذلك فحسب فهو يقدم العديد من النشاطات المتنوعة الثقافية والاجتماعية والدينية والرياضية والفنية والمسرحية التي تضفي عليه أجواء أسرية وعائلية.

وأفاد بقوله " شركة زين طالما اعتبرت نفسها شريكاً رئيسياً للمجتمع الكويتي وهي تجد في هذا الكرنفال الوطني الفرصة لتحقيق وتعزيز هذا المفهوم"، مبيناً أن زين حققت العديد من الإنجازات المتميزة في هذا الاتجاه بدعمها العديد من البرامج الاجتماعية المختلفة وخاصة المتعلقة بالاحتفالات الوطنية التي تشهدها البلاد سنوياً.

وذكر العمر أن شركة زين دخلت عصرا جديدا وهو مرحلة تحدي تكنولوجيا المعلومات، مشيراً إلى أن الشركة قادرة على كشف ملامح هذا العصر من خلال توفير الأفضل باستمرار والذي يشبع رغبات وطموحات عملائها.

وختم بقوله " ستواصل شركة زين من خلال العلاقة الطيبة التي تجمعها مع عملائها  والنابعة عن الدراية والخبرة الكبيرة في معرفة احتياجاتهم، المحافظة على الجودة والتنوع في طبيعة الخدمات المتطورة والمبتكرة التي تطرحها رغبة منها في تقديم الأفضل دائماً.

الجدير بالذكر أن زين ستكون متواجدة كراعي رئيسي للمهرجان طوال فترة تنظيمه، حيث سينطلق في 31 يناير في شارع سالم المبارك، وسيتخلله العديد من الفقرات والمسابقات ومنها الأمسيات الشعرية والدينية والثقافية بالإضافة للحفلات الغنائية وخيمة مدينة عالم زين للأطفال التي تحرص الشركة على رعايتها كل سنة لتبث الفرحة والبهجة في نفوس الأطفال.

 

×