بنك بوبيان

بنك بوبيان يقدم برنامج التمويل الصحي والطبي بدون أرباح

شارك بنك بوبيان ( أفضل بنك اسلامي بالعالم ) في الملتقى التوعوي الصحي لمكافحة السمنة واضرارها ومظاهرها والأمراض الشائعة والوقاية منها تحت شعار " يهمنا .. صحتك " لموظفي وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية وعائلاتهم والذي أقيم مؤخرا برعاية وحضور وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور عادل الفلاح.

وقال البنك في بيان صحافي اليوم ان مشاركته في الملتقى تأتي انطلاقا من أهمية الصحة العامة  وضرورة المحافظة عليها من أجل بناء مجتمع قوي قادر على التطور دون حدوث معوقات تتعثر من خلالها التنمية البشرية.

وقام موظفو البنك خلال الملتقى بطرح مزايا برنامج التمويل الصحي والطبي بدون أرباح ( صفر % ) الذي أطلقه البنك في فترة سابقة والذي يشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين والمقيمين لاسيما وان البرنامج يغطي النفقات الطبية والعمليات الجراحية وذلك بالتعاون مع عدد من أرقى واكبر مستشفيات وعيادات القطاع الخاص في الكويت.

والبرنامج متاح للجميع حيث لا يشترط تحويل الراتب إلى بنك بوبيان، كما يتيح للراغبين في الحصول على التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تسديد قيمة العلاج بنظام الأقساط بدون أرباح على فترات من سنة إلى 5سنوات مع تأمين الدين مجاناً ، ويمكن الحصول على تمويل بنك بوبيان الصحي من خلال التعاون بين المستشفى والبنك حيث تتسم إجراءات الحصول على التمويل بالسرعة والسهولة في نفس الوقت.

ولا تتوقف الاستفادة من التمويل الصحي عند حد الشخص طالب التمويل حيث من الممكن أن يكون المستفيد شخص آخر بخلاف صاحب المعاملة حيث بإمكان الزوج طلب التمويل ويكون المستفيد زوجته في حالات الولادة على سبيل المثال أو بإمكان الأبناء طلب التمويل ويكون المستفيد الأب أو الأم .

ويشمل التامين العلاجات المختلفة ومن بينها عمليات علاج السمنة المفرطة

الولادة و تقنيات و أساليب التلقيح الاصطناعي و العمليات الجراحية وعلاجات الأسنان

و جميع الخدمات الطبية و العلاجية الأخرى باستثناء العلاجات التجهيلية و الحالات الطارئة و حالات الأمراض المزمنة.

×