بنك بوبيان يشارك في معرض اوتوموتو 14 للسيارات بالكويت في مول 360

يشارك بنك بوبيان ( أفضل بنك إسلامي صاعد في العالم ) في معرض اوتوموتو 14 للسيارات بالكويت المقام حاليا في مول 360 بمشاركة العديد من شركات ووكالات السيارات العالمية حيث يتم عرض احدث موديلات السيارات لعام 2014 .

وقال البنك في بيان صحافي أن جناحه في المعرض سوف يقدم العديد من الخدمات والمنتجات التمويلية والمصرفية والتى تستهدف مختلف شرائح المجتمع مع تواجد مجموعة من الموظفين المختصين الذين سيتولون الاجابة عن كافة تساؤلات الزوار.
واضاف " بإمكان  العملاء الحصول على تمويل السيارات بالإضافة إلى المزايا المعروفة لمرابحة بوبيان التي من أهمها الحصول على معدل الأرباح التنافسي وتأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل إلى جانب إمكانية تأجيل الأقساط مع توافر عروض مختلفة و مميزة على مدار العام مع مختلف وكالات السيارات" .

وأوضح البيان انه يمكن التعرف على مزايا التمويل الخاصة من خلال الاتصال على خدمة البنك الهاتفية 1820082 على مدار الساعة أو زيارة موظفي خدمة العملاء المتواجدين في كبرى وكالات السيارات في الكويت والذين هم على أتم الاستعداد لتقديم المشورة للعملاء .

وتاتى هذه المشاركة في اطار حملات الترويج والتسويق التى يقوم بها البنك ومن بينها  حملة "حول راتبك و اختر هديتك" جميع عملاء حسابات الرواتب المميزة "وياك" و"انت" و حساب النخبة " بلاتينيوم " حيث يقوم العميل أولا باختيار هديته من بين مجموعة مميزة من الهدايا ومن بينها سبائك الذهب  والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات .

بعد ذلك يكون أمام العميل فرصة اخرى لمضاعفة جائزته من خلال منحه فرصة لربح واحدة من الجوائز الكبرى التى تشمل قسائم شرائية تبدأ قيمتها من ألف دينار كويتي وحتى عشرة آلاف دينار اضافة الى فرصة ربح تذاكر حضور الكلاسيكو الاسباني الشهير في مارس المقبل .