"الوطنية للاتصالات" تطرح عرض نوكيا لوميا 1520 مع أفضل عروض الفواتير في الكويت

تعمل شركة الوطنية للاتصالات منذ بداية تأسيسها على تقديم أحدث وأنسب العروض والخدمات لجميع عملائها؛ و تسعى إلى توفير خيارات متعددة للعملاء عن طريق العروض الملائمة لاحتياجاتهم. و من هذا المنطلق فقد قامت الوطنية بتقديم عرضا جديدا يشمل جهاز نوكيا لوميا 1520 و خط دفع آجل إضافة إلى انترنت 4G/LTE 30GB.

وقالت الوطنية "نحن نأتي بأفضل هواتف ويندوز الذكية لعملاءنا حيث يمكنهم الاستمتاع بواحد من أفضل وأحدث أجهزة ويندوز الذكية الآن في الكويت وهو نوكيا لوميا 1520. وقمنا بدمج الهاتف الجديد نوكيا لوميا 1520مع باقات الدفع الآجل الأفضل في الكويت ليتمكن عملاءنا من الحصول على أفضل المميزات و الخدمات بأفضل الأسعار."

و تقدم الوطنية للاتصالات هذا العرض بقيمة 16دينار كويتي فقط يحصل معها العميل على جهاز نوكيا لوميا 1520 و خط دفع آجل وانترنت 4G/LTE 30GBو يتوفر العرض في جميع فروع الوطنية، فروع فونو، و الموزعين المعتمدين.

يعد جهاز نوكيا لوميا 1520 من أروع الأجهزة الذكية الجديدة في السوق فهو يحتوي على ميزة Storytellerالتي تسمح بتعديل الصور الملتقطة بكاميرا 20 ميغابيكسلPureView  العالية الدقة من خلال العديد من الأدوات. و يأتي الجهاز بحجم 6 بوصة وشاشة Full HD. و يستطيع المستخدم تنزيل التطبيقات المختلفة على الجهاز. كما يسمح مايكروسوفت اوفيس المتوفر تلقائيا في الجهاز بعرض و تعديل كل من ملفات Wordو PowerPointو Excelبدون فقدان أو تغيير شكل النسخة الأصلية.  ويستطيع المستخدم أن يحفظ الملفات في SkyDriveو الرجوع إليها في أي وقت يناسبه.

إنّ شركة الوطنية للاتصالات تسعى دائما بشكل متواصل إلى تلبية تطلعات عملائها و تقديم افضل الخدمات لهم، سواء أكان ذلك عبر تطوير خدماتها السابقة وخلق خدمات جديدة أو إطلاق أجهزة جديدة ذات تقنية عالية.

 

×