وليد الخشتي في صورة جماعية مع الوكيل المساعد في وزارة الشباب عبدالرحمن المطيري و السفيرين الأمريكي والألماني خلال زيارتهم للمعرض

"زين" الراعي البلاتيني لمعرض Auto Moto 2014

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعايتها البلاتينية لمعرض الكويت للسيارات Auto Moto 2014 ، الذي تستمر فعالياته حتى الخامس والعشرين من الشهر الحالي في مول 360 ، والمقام تحت رعاية معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها للمعرض للعام الثاني على التوالي جاءت من منطلق اهتمامها بالأنشطة والبرامج التي تدعم وتساند الطاقات الوطنية الشابة، مبينة أنها وفي هذا السياق حرصت على تخصيص جزء كبير من مبادراتها هذا العام لفئة الشباب.

وأفادت الشركة أن هذا المعرض يجد متابعة واهتمام كبير لكافة عشاق السيارات والدراجات النارية ، حيث سيكونوا على موعد مع الإثارة والمتعة في أكبر معرض للسيارات في الكويت.

وأوضحت زين أن المعرض يجمع تحت سقف واحد  أكثر من 70 سيارة ودراجة نارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر من 27 علامة تجارية ، بالإضافة لمجموعة من وكلاء الدراجات النارية ، ليعرضوا أحدث السيارات والدراجات النارية لهذا العام ، مبينة أن الدورة الثانية من المعرض توفر فرصة رائعة للزوار للتعرف على آخر ما توصل إليه صانعوا المركبات من تكنولوجيا حديثة في عالم السيارات

الجدير بالذكر أنه من المنتظر أن يحقق معرض "أوتو موتو 2014" هذا العام نجاحاً ملحوظاً ، حيث أنه يعد أكبر معرض سيارات يقام في الكويت ،  حيث يعد الملتقى المثالي لمصنعي السيارات بين صانعي السيارات من جميع أنحاء العالم ومحبيها والمختصين بها في الكويت.

وعلى جانب آخر فإن شركة زين ستظل من المؤسسات الوطنية الداعمة للمشاريع التي تخاطب فئة الشباب ، حيث ستكون حريصة على تطوير برامجها الحالية ضمن استراتيجيتها الرامية إلى المساهمة في تقديم جيل من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة .

للإطلاع على الرعايات والبرامج التي تقدمها شركة زين لدعم الشباب الكويتي يمكنكم زيارة موقع الشركة الالكتروني www.kw.zain.com ، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

 

×