مجموعة من موظفي " زين" يشاركون في حملة التبرع بالدم ضمن الاسبوع الصحي المقام في مقر الشركة

"زين": مشاركة كبيرة من الموظفين في الحملة السنوية للتبرع بالدم

أقامت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت الأسبوع الصحي لموظفيها في مقرها الرئيسي في الشويخ، في مبادرة  منها إلى نشر الوعي الصحي بين الموظفين في بيئة العمل.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن فعاليات الأسبوع الصحي تضمنت العديد من البرامج الصحية التي تهدف إلى نشر الوعي بين الموظفين حول أفضل السبل للمحافظة على الصحة، وكان أبرزها الحملة السنوية للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي.

وأوضحت الشركة أن هذه الفعاليات أضفت اهتمام الإدارة بصحة موظفيها، حيث ساهمت بشكل مباشر في ايصال رسالة الشركة بالممارسة الصحيحة لالتزاماتها بالمسؤولية الاجتماعية حتى في بيئة العمل نفسها.

وأفادت زين انها قامت بتنظيم عدة برامج للفحوصات الطبية العامة والضرورية كقياس ضغط الدم والسكر والكشف عن معدل كتلة الجسم للمحافظة على الوزن المثالي وتجنب السمنة، كما قام عدد من الأطباء والاستشاريين بزيارة مقر الشركة خلال الأسبوع الصحي لتقديم الاستشارات المجانية للموظفين، كان أبرزهم الدكتور ثامر العيسى اختصاصي أمراض باطنية وغدد صماء وسكر، وأ.د. سامي البدر استشاري التغذية في مستشفى طيبة، بالإضافة لزيارة فريق وزارة الصحة لفحص الأسنان.

وأوضحت "زين" أن تنظيم الأسبوع الصحي هو ترجمة فعلية لإستراتيجيتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية، والتي تولي فيها أهمية خاصة للمجالات الصحية، حيث شرعت في تكثيف حملاتها لنشر الثقافة الصحية في المجتمع بأحدث الوسائل والطرق للوقاية من الأمراض وتفاديها.

وأفادت الشركة أنها تبذل جهوداً حثيثة في المساهمة بتوفير حياة صحية نظيفة في المجتمع ، وهي في هذا الإطار تسخر كافة مواردها لخدمة هذا الهدف، مبينة أن استجابة موظفيها على المشاركة في حملة التبرع بالدم بشكل خاص، وعلى فعاليات الاسبوع الصحي بشكل عام يبرز أنها نجحت في توليد شعور عام بأن الجميع على وعي بأهداف الشركة في مجالات المسؤولية الاجتماعية.

 

×