بنك بوبيان

بنك بوبيان ينظم محاضرة حول كيفية التعامل مع التوتر بالتعاون مع مارس فينوس للتدريب العالمي

يستضيف بنك بوبيان (افضل بنك اسلامي صاعد في العالم) عدد من عميلات حساب بلاتينيوم وعضوات رابطة مهندسات الكويت يومي 28 و 29 يناير الجاري وذلك لعرض محاضرة " كيفية التعامل مع التوتر بطريقة مارس فينوس" وذلك في إطار سعي البنك وحرصه المستمر لتشجيع وفتح قنوات التواصل مع عملائه عن طريق تنظيم هذه اللقاءات التي تناقش مواضيع تهم مختلف الشرائح.

وصرحت نائب رئيس رابطة المهندسات م.عالية العريان: "أن رابطة مهندسات الكويت هي رابطة منبثقة من جمعية المهندسين الكويتية لخدمة المهندسات الكويتيات وتبادل المعلومات والتجارب ونسج شبكة واسعة من المعارف والمساهمة في بناء مستقبل مشرق لدور المهندسة في المجتمع وذلك من خلال الاندماج الكلي للنساء في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والعمل الاجتماعي والتطوعي.

وتسعى الرابطة إلى تنمية المهارات الفنية الحياتية والقيادية وتطوير المواهب الشخصية. فالرابطة تحرص كل الحرص على خدمة الكويت والمهنة والمهندسات".

وتلقي المحاضرة الأستاذة المهندسة دلال الجناعي –  مدرب الحياة وإدارة الأعمال من شركة مارس فينوس للتدريب العالمي وستتناول الضغوط النفسية التي تعانيها المرأة في حياتها اليومية وكيفية تعاملها معها مقارنة بالرجل وطرق وأساليب علاجها.

وستقوم المحاضرة بالرد على كافة استفسارات واسئلة الحضور المتعلقة بالموضوع وتقديم استشارات و نصائح للحضور ضمن هذا الإطار .

يذكر ان المحاضرة الجناعي تعتبر من ابرز المحاضرات في هذ المجال حيث تتقلد منصب المدير العام لمنطقة الخليج العربي لشركة مارس فينوس و حاصلة على شهادة مدرب الحياة وإدارة الأعمال من مؤسس الشركة الدكتور جون غراي و هو احد أشهر الكتاب في مجال استشارة ضغوط الحياة.

دأب بنك بوبيان خلال الفترة الاخيرة على تنظيم العديد من الفعاليات لعميلاته والتى يهدف من خلالها على خلق المزيد من قنوات التواصل معهن الى جانب التعرف على مختلف متطلباتهن، في جو يتسم بالمودة و الخصوصية بعيداً عن الجو الرسمي.

ويمنح بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة "بلاتينيوم" ومنها وجود مسؤول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي .

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات البرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم وتأمين سفر شخصي يشمل الشروط الخاصة باصدار فيزا "شنجن" مع اصدار بطاقتين ائتمانيتين اضافيتين لأحد أفراد عائلته معفاة من الرسوم مدى الحياة.

 

×