10 من عملاء حساب الشباب يفوزون بمكافأة دراسية لمدة سنة من البنك الوطني

أعلن بنك الكويت الوطني عن 10 فائزين بمكافأة دراسية لمدة سنة وذلك في ختام حملة "حوِّل واربح" المخصصة لعملاء حساب الشباب الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل مكافأتهم الدراسية الى البنك الوطني.

وقد فاز عبدالرحمن عبدالله سفير العتيبي، مبارك محمد فهيد العجمي، فهد عبدالرحمن فهد البديوي، فجر رمضان مختار ميرزا، نور محمد عبدالعزيز البحر، عجايب خالد علي عتيج، خالد حمد طلق العتيبي، حوراء محمد شعبان زمان، غدير محسن ناصر العجمى ودانه عادل درويش قاسم بمكافأة دراسية لمدة سنة من البنك الوطني وهم آخر مجموعة من الفائزين في السحب الأكبر ضمن هذه الحملة. وقد كافأت الحملة منذ انطلاقها 15 فائزاً، حيث استفاد عملاء حساب الشباب الحاليين والجدد ممن قاموا بتحويل مكافأتهم الدراسية الى البنك الوطني من الدخول تلقائياً في السحوبات الشهرية للفوز بمبلغ 2400 دينار كمكافأة دراسية لمدة سنة مقدمة من البنك الوطني.

ويحرص البنك الوطني من خلال حملاته الترويجية الوصول الى أكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المنوعة والمختلفة التي يقدمها، واتاحة المجال أمامهم للاستفادة من العروض المجزية على امتداد العام. وقد نجح البنك الوطني من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب "الشباب" من البنك الوطني يتميز بعروضه ومنتجاته المبتكرة والمعدة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه من طلبة الجامعات والمعاهد العليا ممن تتراوح أعمارهم ما بين 17 و23 عامًا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الخدمة الهاتفية 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني www.nbk.com. كما يمكنكم التواصل مع البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوكNBK Official Page  وتويتر @NBKPage وانستغرام @NBKPage.