حساب التوفير المميز

بنك بوبيان يطرح حساب التوفير المميز بمعدل ارباح مضاعفة

اعلن بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) عن طرحه لحساب التوفير المميز والذي يمنح عملاء البنك من الافراد مجموعة من المزايا بهدف تشجيعهم على الادخار والتوفير.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله النجران التويجري " في ظل ارتفاع النمط الاستهلاكي في الكويت تبدو الحاجة ضرورية لطرح منتجات مصرفية يمكن ان تشجع العملاء على الادخار والتوفير ".

واضاف " من هنا جاء تفكير بنك بوبيان في طرح منتج يساعد عملاء البنك على ادخار جزء من اموالهم سواء لهم أو لأبنائهم وبما يحقق لهم الامان المستقبلي في حال تعرضهم لاي مشكلة مالية الى جانب امكانية بناء خطط مستقبلية لتامين مستقبل ابنائهم ".

واوضح التويجري ان الحساب الجديد يمثل وسيلة من وسائل التخطيط المالي للأفراد ويشجع على الإنفاق الرشيد والإدارة الجيدة للأموال والمدخرات الخاصة حتى يمكن الاستفادة من المدخرات لاحقا وصرفها في تعليم الأبناء، والاستفادة منها في الأعمال التجارية وفي الأحداث غير المتوقعة وعند التقاعد أيضا.

وحول مزايا الحساب الجديد قال التويجري انه يمنح العملاء ضعف معدل أرباح حساب التوفير العادي الى جانب حرية السحب و الإيداع دون أي قيود مع منح العميل بطاقة بوبيان للسحب الآلي مجانا.

واضاف انه يتم إيداع الإرباح بصورة شهرية بناء على أدنى رصيد خلال الشهر مع توفير خدمة الرسائل النصية القصيرة والخدمة المصرفية عبر الإنترنت مجانا.

واكد التويجري ان الحساب الذي يأتي طرحه مع بداية العام الجديد ما هو إلا بداية لمجموعة من الخدمات والمنتجات التى ينوي البنك طرحها خلال العام العديد منها يطرح كعادة البنك لاول في الكويت انطلاقا من تفاعله الدائم مع العملاء والتعرف عن قرب على احتياجاتهم ومتطلباتهم.

واختتم التويجري تصريحه بالتاكيد على ان الحساب الجديد يمثل بالاضافة الى ما سبق جزء من مسؤولية البنك الاجتماعية ودوره الاجتماعي من خلال طرح منتجات وخدمات مصرفية تهدف الى بناء المجتمع والحفاظ على استقراره من خلال الترويج لقيم واساليب حياة ايجابية.

 

×