فريق زين وفريق الملتقى أثناء مسابقة "رحلة مبخر"

"زين" الشريك الرئيسي للملتقى السنوي "كويتي وافتخر"

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعايتها الرئيسية للنسخة السابعة لملتقى "كويتي وافتخر"، والذي ستنطلق فعالياته في 30 يناير الجاري تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد. 

وبينت "زين" في بيان صحافي أنها قامت بتوقيع عقد الشراكة للملتقى السنوي السابع لمشروع "كويتي وافتخر"، والذي اختار عنوانا لفعالياته في هذه الدورة "لقريتنا ردّينا "، لتؤكد على التزاماتها اتجاه أنشطة وفعاليات الطاقات الوطنية الشابة.

وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي في تعليقه على هذه الشراكة "تفخر شركة زين دائماً برعايتها للمواهب ودعم العقول الشابة المتميزة، فهي حريصة على تعزيز الروح الوطنية لدى الشباب الكويتي، وهي الروح التي لمستها خلال رعايتها للسنوات والدورات السابقة لهذا المشروع الوطني ".

وأشار الخشتي إلى أن شركة "زين" تعتبر نفسها شريك رئيسي في الفعاليات التي تخاطب جيل الشباب، وهي تعمل جاهدة لتحقيق هذا المفهوم، مشيرا إلى أنها حققت العديد من النجاحات المتميزة في هذا الاتجاه بدعمها العديد من البرامج الاجتماعية المختلفة التي تؤمن فيها الشركة، والتي تقع في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.

وأوضح الخشتي بقوله "ومن هذا المنطلق حرصت الشركة على الدعم المتواصل والمشاركة الفعالة في المهرجانات والفعاليات الوطنية والملتقيات الشبابية التي تجمع المواهب والانجازات الكويتية وعلى وجه الخصوص ملتقى  ( كويتي وافتخر ) الذي اثبت نجاحه في تبني طموحات وأحلام الشباب ".

وإذ أكد الخشتي أن "زين" تسعى جاهدة إلى الدعم المستمر لأصحاب المشاريع وإلى تشجيع الشباب الكويتي على الإبداع والتألق، فإنه بين في ذات الوقت ان مثل هذه المشاريع تساهم في إرساء أصول القيادة لدى جيل الشباب.

وثمن الخشتي العمل التطوعي للجهات والمؤسسات المختلفة غير الربحية والتي تسعى إلى اكتشاف وتبني المواهب الوطنية الشابة، بالشكل الذي يخدم الأهداف التنموية في المجتمع.

ومن جهته اعرب ضاري الوزان رئيس مشروع "كويتي وافتخر" عن سعادته باستمرار التعاون مع شركة زين وقال "نثمن الدور الذي تقوم به زين في دعم مشروع ( كويتي وافتخر) على مدار السنوات الماضية ".

وأضاف الوزان بقوله "تجديد هذه الشراكة في هذا العام ، لا يرسخ من العلاقة المتينة مع الشركة فحسب، بل يؤكد على التزامها بمسؤوليتها الوطنية والاجتماعية في تبني واحد من المشاريع الوطنية التي تسعى إلى استقطاب الطاقات الوطنية الشابة ".

الجدير بالذكر أن فعاليات ملتقى كويتي وافتخر السابع إنطلقت بأول فعالية تحت عنوان "رحلة مبخر"، حيث قامت اللجنة المنظمة لمشروع كويتي وافتخر كعادتها السنوية بتنظيم مسابقة أفضل تصميم يعكس الهوية الكويتية، حيث وقع الاختيار هذه السنة على تصميم "مبخر" والذي تهدف منه ابراز الهوية الوطنية الأصيلة.

وعلى جانب آخر بينت "زين" أن هذه المسابقة لاقت مشاركة واسعة من قبل العديد من المدارس والجامعات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص وفنانين مستقلين، وقد توجت الشركة الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة أفضل تصميم ( مبخر)، حيث قدمت لهم جوائز قيمة تكريماً لهم على مشاركاتهم المميزة.

 

×