فوز ثلاثة من عميلات "بيتك" في حملة "فيزا" العالمية

فاز ثلاثة من عملاء بيت التمويل الكويتي "بيتك" من السيدات بجائزة قيمتها 5 الاف دولار لكل منهن في الحملة التي اطلقتها شركة "فيزا" العالمية على بطاقات الدفع المسبق لموسم صيف 2013 بعد اختيارهم كأكثر العملاء استخداما لبطاقات "فيزا" للدفع المسبق على مستوى الخليج .

والفائزات هن :  عائشة الرفاعي، ومليحة الشبلي، وابتسام المعتوق.. وكن قد حصلن على بطاقة دفع مسبق برصيد 5 الاف دولار لكل منهن من شركة فيزا العالمية.

ويعكس فوز عملاء "بيتك" مدى حرصه على اتباع نظم واجراءات فعالة توفر لعملائه استخدام بطاقاتهم بطريقة اكثر امانا من خلال مراقبة عملياتهم عبر العالم والحرص على المحافظة على حقوقهم، كما يعكس ثقة عملاء "بيتك"  بالبطاقات مسبقة الدفع المقدمة التي تتمتع بميزات وعروض متنوعة. حيث يمنح "بيتك" عملائه الثقة في الاعتماد على بطاقات "بيتك" للدفع المسبق في عمليات الشراء، ويؤمن فرص الربح لهم عن طريق تعزيز القيمة المضافة للبطاقات بأقوى العروض والخصومات التي تحفز العملاء على استخدامها في مشترياتهم داخل وخارج الكويت.

وتتنوع بطاقات "بيتك" مسبقة الدفع (الاسرة، والخير، وبيتك- الواحة)  لتخدم كل شرائح العملاء وتقدم لهم ميزات عديدة وعروض وخصومات كثيرة، اذا ان البنك يسعى الى تعزيز تواجده وحصته السوقية في هذا القطاع المهم، ويرسخ مبادئه وأهدافه في تنشيط حركة المبيعات، وتحقيق الفائدة للعملاء مستخدمي البطاقات وللتجار، كما يسعى لتعزيز مفهوم استخدام البطاقات المصرفية بديلا عن النقود، تفاديا للمخاطر التي يتعرض لها العملاء،وتماشيا مع التوجهات المصرفية العالمية.

وتهدف حملة "فيزا" العالمية الى تحفيز العملاء وتشجيعهم على استخدام بطاقات مسبقة الدفع في عمليات الشراء خارج وداخل الكويت تعزيزا للقيمة المضافة للبطاقات، وخدمة لحركة السوق، بما في ذلك تنشيط المبيعات وتسهيل عمليات الشراء.

 

×