زهرة خشوية تزور بنك الخليج لاستلام جائزة مليونير الدانة

رحب بنك الخليج بالسيدة/ زهرة خشوية، الفائزة بجائزة الدانة البالغة قيمتها مليون دينار كويتي، وقدم إليها التهنئة أثناء تسليمها شيك الجائزة.

وقد حضرت السيدة/ زهرة إلى البنك برفقة عائلتها، وصرحت عند استلام الجائزة قائلة: "أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر إلى بنك الخليج على هذه الجائزة التي ستغير مسار حياتي. وسوف أستمر في عملي وأستثمر هذا المبلغ بحكمة، وبالتأكيد سأواصل التعامل المصرفي مع بنك الخليج".

كما يسر بنك الخليج أن يهنئ السيد/ محمد نواف المطيرات، الفائز بجائزة 250 ألف د.ك. و السيدة/ عائشة الديحاني، الفائزة بجائزة 50 ألف د.ك. وعلى الراغبين في دخول سحوبات الدانة فتح حساب قبل 31 يناير للاشتراك في أول سحوبات الدانة لعام 2014 على جوائز بقيمة 25 ألف د.ك، و125 ألف د.ك، و200 ألف د.ك، الذي سيجرى في 27 مارس 2014.

للمشاركة في سحوبات الدانة، يمكن للعملاء زيارة فروع بنك الخليج البالغ عددها 56 فرعاً، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 1805805 للحصول على المساعدة.  كما يمكنهم زيارة الموقع المخصص لحساب الدانة www.e-gulfbank.com/aldanahwinners لمعرفة المزيد عن الحساب وعن الفائزين.

 

×