زين

"زين" تطلق عروض حصرية لذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن إطلاقها عروض حصرية تخدم متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة ، بطرحها سلسلة من الباقات المميزة ، والتي صممت خصيصا لهم .

وأفادت الشركة في بيان صحافي أنها صممت الباقات الحصرية التي طرحتها لتناسب متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أنها قامت ببعض الدراسات التي أظهرت أن هذه الفئة من العملاء تفضل جودة الخدمة الصوتية والمرئية التي تتم عن طريق الشبكة، بدلاً من تطبيقها عن طريق شبكة الإنترنت، مبينة أنها قامت بتقديم هذه الخدمات الحصرية لهم عن طريق شبكتها الأحدث والأكثر تطوراً.
وأوضحت "زين" أن باقة المكالمات الصوتية لعملائها المكفوفين ستمكنهم من الاستمتاع بمكالمات صوتية غير محدودة ضمن الشبكة، بالإضافة لـ1000 دقيقة محلية لمكالمات خارج الشبكة.

وأفادت أن باقة مكالمات الفيديو لعملائها من الصم والبكم ستمكنهم من الاستمتاع بمكالمات مرئية غير محدودة ضمن الشبكة ، بالإضافة لـ 200 رسالة SMS.

وأوضحت أن الباقة الثالثة ستمكن عملائها بالاستمتاع بمكالمات صوتية وفيديو غير محدودة ضمن الشبكة، بالإضافة لـ 1000 دقيقة محلية و200 رسالة  SMS.

وكشفت "زين" أن هذه العروض الحصرية التي أطلقتها خصيصاً لعملائها من ذوي الاحتياجات الخاصة يرسخ التزامها بخدمة عملائها من كافة شرائح المجتمع، حيث تحرص الشركة دائماً على تقديم خدمات وعروض مبتكرة ومميزة, مع الحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية .

وأكدت الشركة أنها تواصل من خلال هذه العروض لعملائها من ذوي الاحتياجات الخاصة تأكيد مكانتها كشركة رائدة في مجال الاتصالات، والأكثر ابتكارا وإلهاما في إطلاق عروضا وخدمات عالية الجودة جديرة بنيل ثقة العملاء، حيث تستمر "زين" في خدمة المجتمع من خلال تقديم أفضل العروض الحصرية والخدمات المتميزة من أجل تلبية وتجاوز توقعات العملاء، مع الحفاظ على نفس مستوى رضا العملاء.

الجدير بالذكر أن هذه العروض الحصرية تأتي في إطار كون "زين" واحدة من الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث تخصص الشركة استراتيجية خاصة تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة تعبر فيها عن دعمها لهم وتأتي منها الزيارات السنوية لدور الرعاية الاجتماعية ومشاركة احتفالية وزارة الشؤون باحتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية جريدة الأمل الاكترونية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة. 

للإطلاع على آخر العروض والأخبار التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.kw.zain.com ، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة الـ 82 المنتشرة في جميع مناطق الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية للشركة.