الفنان حسين الجسمي يوقع على الشيك

بنك الخليج: زهرة خشوية تفوز بجائزة مليونير الدانة لـ 2013

أعلن بنك الخليج عن فوز زهرة خشوية في سحب مليونير الدانة لعام 2013 وذلك خلال إحتفالية خاصة ميزت الحدث السنوي المرموق الذي ينتظره الكثيرون.

كما أعلن البنك عن فوز محمد نواف المطيرات بجائزة بلغت 250.000 دينار كويتي وفوز عائشة الديحاني بجائزة وقدرها 50.000  دينار كويتي.

وقد تم الإعلان عن الفائزين بالغراند أفنيو في مجمع الأفنيوز يوم الخميس الموافق 9 يناير2014 تحت إشراف ممثلة وزارة التجارة والصناعة.

وقد شارك في هذا الحدث السنوى الأضخم من نوعه، ضيف الشرف السفير فوق العادة للنوايا الحسنة الفنان الكبير حسين الجسمي الذي قدم الحفل مع هديل الفضلي-مدير أول بإدارة الإتصالات العامة في بنك الخليج.

حيث بدأ برنامج الإحتفال بالموسيقى الكويتية التقليدية الأصيلة التي قدمتها ’الفرقة الشعبية للفنون’، وتواصل الفنان حسين الجسمي مع الحضور و غنى مقتطفات من أشهر أغانيه وسط حماس الجمهور قبل أكثر السحوبات المترقبة للعام، وفي تمام الساعة السابعة و النصف مساءا صعد فيكرام إيسار- مدير عام إدارة الخدمات المصرفية الشخصية و علي دشتي- مساعد مدير عام بإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج و ممثلة وزارة التجارة و الصناعة إلى خشبة المسرح و إنضموا الى مقدمة الحفل هديل الفضلي و ضيف الشرف الفنان حسين الجسمي لإجراء سحب مليونير الدانة لعام 2013.

تفاجئة الفائزة عندما قام الفنان حسين الجسمي بالإتصال بها لإبلاغها بخبر فوزها بالجائزة وسط هتاف وتصفيق الحضور.

وخلال الأمسية، أعلن بنك الخليج عن برنامج سحوبات الدانة لعام 2014.

 

 

×