ثلاثة أيام للمشاركة في مسابقة البنك الوطني لأفضل صورة في موسم البر

فاز عبدالعزيز أكبر علي وفاطمة فرج جمعان الشكيلي في الأسبوع الثالث ضمن مسابقة بنك الكويت الوطني لأفضل صورة في موسم البر على انستاغرام.

وما زال أمام الراغبين في المشاركة والتقاط صور للبيئة البرية في الكويت ثلاثة أيام لارسالها الى صفحة البنك الوطني على انستاغرام “@NBKPage” مرفقة بهاشتاغ  #NBKDesert.

وسيقوم البنك الوطني بالإعلان عن آخر فائزَين بأفضل صورة نهاية الأسبوع المقبل، ليصبح مجموع الفائزين في هذه المسابقة منذ انطلاقها ثمانية فائزين تمت مكافاتهم بجوائز نقدية بقيمة 2000 دينار.

وقد أطلق البنك الوطني هذه المسابقة في اطار حملته البيئية السنوية لتنظيف المخيمات وحماية البيئة الصحراوية بهدف رفع الوعي والمسؤولية الاجتماعية تجاه البيئة.

وتهدف المسابقة إلى التركيز على أهمية البيئة البرية والتشجيع على الاهتمام بحمايتها لتظهر بأفضل صورة. كما أنها تأتي انسجاماً مع برامج البنك الوطني ومبادراته الاجتماعية في مجال حماية البيئة كأول بنك صديق للبيئة في الكويت.

وتحمل المسابقة رسالة توعوية تحث المشاركين على التنافس للفوز بأفضل صورة الامر الذي من شانه رفع نسبة الوعي لديهم حول أهمية الحفاظ على البيئة ورفض المظاهر التي تهدد سلامتها ونظافتها.

وحققت المسابقة نجاحاً وتفاعلاً كبيرين منذ انطلاقها على صفحة البنك الوطني على موقع انستاغرام، وهي تأتي ضمن سلسلة النشاطات المتنوعة والمسابقات التفاعلية التي يطلقها البنك الوطني على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تعزيز التواصل مع العملاء.

 

×