بنك الخليج: سحب المليون دينار من الدانة في 9 يناير في غراند أفنيو

شهد سحب الدانة من بنك الخليج إقبالاً جماهيرياً واسعاً على مدى سنوات، وسيكون لهذا السحب إطلالة أضخم في العام 2014 حيث من المقرر إجراء سحب الدانة على جائزة المليون دينار كويتي بالغراند أفنيو في تمام الساعة الـ 7:00 من مساء يوم الخميس الموافق 9 يناير 2014 ضمن احتفال كبير باستضافة سفير فوق العادة للنوايا الحسنة الفنان الكبير/ حسين الجسمي والسيدة/ هديل الفضلي-مدير أول، اتصالات عامة في بنك الخليج.

وسيقام السحب المرتقب للمليون دينار من الدانة والذي سيشهد تتويج فائز محظوظ واحد، تحت إشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة. كذلك سيتضمّن الحدث المشوق السحب أيضاً على جائزتين تبلغ الأولى 50,000 د.ك وتبلغ الجائزة الثانية 250,000 د.ك. وعلى هامش هذه السحوبات سيكشف بنك الخليج برنامج سحوبات الدانة لعام 2014.

وتجـدر الإشـارة إلى أن جميـع أصحاب حسابات الدانة ممن يحتفظون بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك. في الحساب قبل آخر موعد للإيداع، يتأهلون تلقائياً لدخول سحوبات الدانة.  علماً بأنّ شروط فتح حساب الدانـة في غاية السهولة ، حيث لا يشترط تحويل الراتب ، أما بالنسبة للقصّر فينبغي على أولياء أمورهم أو الوصي القانوني عليهم، فتح الحساب بالنيابة عنهم.
 

ويقدّم حساب الدّانة العديد من الخدمات الفريدة منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري" والتي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع نقودهم في أي وقت يناسبهم، إضافةً إلى خدمة "الحاسبة الإلكترونية" التي تمكِن العملاء من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى من العملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 56 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 للرد على استفساراتكم حول حساب الدانة. كما يمكـن للعملاء زيارة موقع بنك الخليج الالكتروني www.e-gulfbank.com للحصول على كافة المعلومات المتعلقة بحساب الدانة أو أي من خدمات ومنتجات البنك المتميزة.