البنك الوطني يستقبل الدفعة الرابعة من متدربي برنامج "الشباب"

استقبل بنك الكويت الوطني الدفعة الرابعة من متدربي "برنامج الشباب" وهو برنامج  تدريبي جديد  مخصص لحملة الدبلوم حديثي التخرج من الكوادر الكويتية الشابة.

ويمتد هذا البرنامج لفترة شهرين ونصف الشهر ويهدف الى تعزيز مهارات وقدرات الموظفين الجدد في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية.

وقال نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد العبلاني ان البنك الوطني يولي اهتماماً خاصاً في تعيين الكوادر الوطنية انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية خاصة تجاه الشباب. كما انه ملتزم ببرامج التدريب والتأهيل للخريجين اضافة الى توفير مئات الفرص التدريبية للطلبة من مختلف الجامعات والمعاهد في الكويت وتقديمه لهم الخبرات والمعلومات المهنية والتدريب الميداني على العمل المصرفي وآلياته في إدارات البنك المختلفة.

وأضاف العبلاني ان "برنامج الشباب" يأتي ضمن البرامج التدريبية التي يطلقها البنك الوطني سنويا بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة واعدادها للعمل المصرفي ومواكبة التطور المتواصل في الخدمات المصرفية. وتم اعداد "برنامج الشباب"  ليتناسب مع حاجة سوق العمل، وهو يقدم فرصة تدريبية للخريجين الجدد تشمل تعلم المهارات الأساسية في العمل المصرفي وبناء الاداء المتميز والتغيير والابتكار إلى جانب علم الإدارة والاتصال الفعال مما يؤهل المتدربين لاحقا الالتحاق مباشرة بالعمل الميداني.

ويوفر البنك الوطني سنوياً  العديد من البرامج التدريبية للشباب والخريجين والكوادر المحترفة، ويأتي في مقدمتها برنامج تطوير القيادات الشابة بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، وبرنامج تدريب القيادات والكوادر التنفيذية بالتعاون مع جامعة هارفارد العالمية، كما ينظم البنك الوطني برنامج التدريب الصيفي السنوي  لطلبة المدارس والكليات لعملاء حسابي الأزرق والشباب، وبرنامج "أكاديمية الوطني" وهو مخصص لحملة الشهادات الجامعية من الكوادر الكويتية الشابة التي تم اختيارها للعمل في البنك.

 

×