"الوطنية للاتصالات" تختتم فعالياتها للعام 2013

مع إنتهاء هذا العام، تختتم شركة الوطنية للاتصالات، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص، برنامجها الحافل لهذه السنة، حيث جاء متنوعا بين الفعاليات المذهلة والرعايات الاجتماعية و البيئية والترفيهية و غيرها.

 

هذا و قد قام برنامجها على أسس تدعم كافة أطياف المجتمع الكويتي، وانطلاقا من دورها الريادي في الفعاليات الاجتماعية المختلفة. وتحرص الوطنية على تطوير برنامجها للمسؤولية الاجتماعية في المستقبل وكذلك الرعايات والفعاليات التي تطمح من خلالها إلى تطور ونمو المجتمع.

و من أهم الانجازات لهذا العام التي تفخر بها الوطنية أنها قد أتمت تحديث شبكتها و بناءها بالكامل في مشروع تم بوقت قياسي وبلغ حجم الاستثمار فيه 400 مليون دولار بالتعاون مع أريكسون و هواوي لتقديم الشبكة الأكثر تطورا في الكويت باستخدام تكنولوجيا U900 الحديثة.و للاحتفال بهذا المشروع الهائل استضافت الوطنية Google  في الكويت في فعالية مذهلة و كذلك استضافت هواوي و أريكسون بفعالية  أخرى خاصة.

ولقد كان الهدف الرئيسي من وراء الفعالية المميزة التي أقيمت بتواجد Google تحديد نقطة الانطلاق باستكمال تحديث الشبكة.

فالوطنية للاتصالات هي أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص وGoogle هو محرك البحث رقم 1 عالميا، اجتمعا مع العرض وتبادل أخر الابتكارات وأحدث التقنيات والاستراتيجياتا لتجارية.

ولأن الوطنية تؤمن بتعزيز ونشر المعرفة، فإنها تستخدم شبكتها في دعم عملائها لتبادلهم المعلومات، وبالتالي فقد كانت استضافة Google تهدف إلى المشاركة في تعزيز أفاق المعرفة.

فالتكنولوجي او الابتكار أمران أساسيان في طرح خدمات ومنتجات مميزة وناجحة من شأنها أن تمنح تجربة مثالية لعملاء الوطنية.

وفيما يتعلق بالرعايات البيئية، فقد دعمت الوطنية للاتصالات مشروع"حديقة اليرموك" وهو مشروع تضمن إعادة التدوير لمكونات الحديقة حيث انضمفنانين محليين لبناء النصب التذكارية المعاد تدويرها من نفايات الإطارات وغيرها من المواد للمساعدة في نشر الوعي البيئي. هذا إضافة إلى رعاية الوطنية لمشروع الحفاظ على السلاحف في الكويتلما لها من أهمية في الحفاظ على صحة البيئة البحرية العامةو هو يهدف إلى إجراء البحوث لتأمين بيئة أفضل لها.

وأما لدعم الشباب في خطواتهم الأولى في حياتهم المهنية، قامت الوطنية للاتصالات برعاية العديد من حفلات التخرج لخريجي جامعة الكويت من كلية العلوم السياسية، طب الأسنان، القانون، العلوم الاجتماعية والعلوم الطبية المساعدة. وعلاوة على ذلك، رعت الوطنية احتفالات العيد الوطني و عيد تحرير الكويت للاتحاد الوطني لطلبة الكويتفي كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية حرصا منها على دعم طلبة الكويت الدارسين في الخارج.

وكان برنامج الوطنية في رمضان لهذا العام مليئابالأنشطة المميزة مثل توزيع وجبات الافطار يوميا على المحتاجين خلال الشهر المبارك وذلك بالتعاون مع حملة "ارسم البسمة" التي أدارتها السيدة الفاضلة بيبي الأيوب حيث قام فريق كامل من المتطوعين بتوزيع وجبات إفطار متكاملة يوميا في مناطق معينة من البلاد. و قامت الوطنية أيضا بالمشاركة بأنشطة متنوعة للاحتفال بمناسبة القرقيعان, وذلك بالتعاون مع جمعية العلاقات العامة الكويتية ومستشفى الأطفال التابع لوزارة الصحة في منطقة الصباح الصحية. وانطلاقا من حرصها على تعزيز مفهوم الصحة العامة والحفاظ على الوزن الصحيفي رمضان, شاركت الوطنية في أنشطة مركز "ريجيمي" بعنوان Do it Smartفي مول 360.

كما عملت الوطنية على تقديم فعاليات ترفيهية للشباب هذا العام من خلال الرعايات التي تهدف من خلالها إلى تكون أقرب من قطاع الشباب فهي تسعى إلى تلبية رغباتهم و تقديم أفضل العروض لهم و تطمح إلى دعمهم من جميع النواحي. و رعت الوطنيةمسرحية كشكول الموسيقية حثت الشباب الصغار و شجعتهم إلىالعودةللمدارس. و رعت أيضا العرض الكوميدي "The Comedy Hangout 2" في نوفمبر والذي باع تذاكره بالكامل للجمهور الذي انتظر العرض بشغف. والى جانب ذلك، رعت الوطنية العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية مثل سباقات الكارتينجGulf Run و Road Rush للفتيات و الشباب.

هذا و دعمت الوطنية للاتصالات العديد من الفعاليات في عام 2013 والتي تهدف إلى التطوير من المجتمع والارتقاء به. وتهنئ الوطنية للاتصالات المواطنين والمقيمين في الكويت بقدوم السنة الجديدة التي تطمح من خلالها إلى توجية دعم أكبر لجميع فئات المجتمع و في جميع المجالات.