اتحاد طلبة الكويت في أمريكا يكرّم "زين"

كرم اتحاد طلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية شركة زين تقديراً لجهودها الكبيرة في دعم ومساندة الأنشطة والفعاليات الطلابية والتي كان آخرها المؤتمر السنوي الـ 30الذي أقيم في مدينة سان دييغومؤخراً.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن رئيس مجلس إدارة مجموعة زين أسعد البنوان والرئيس التنفيذي لزين الكويت عمر العمر استقبلا وفد اتحاد طلبة أمريكا في المقر الرئيسي للشركة، حيث أعربا عن إعجابهما بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الاتحاد والتي لمسها الجميع في فعاليات الاحتفالية السنوية الأخيرة في سان دييغو.

وبينت "زين" أن ممثلي الاتحاد أشادوا بالدعم المعنوي والمادي الذي تقدمه "زين" لهم باستمرار، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم للدور الريادي الذي تقوم به الشركة في دعم ورعاية المؤتمرات السنوية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أمريكا.

وأعربت الشركة عن سعادتها في مشاركتها لهذه الفعاليات السنوية ، والتي تجدد من خلالها حوارها مع طلبة وطالبات الكويت في الخارج ، مبينة أنها انتهزت فرصة حضورها ومشاركتها هذا العام لتكرمالطلبة المتفوقين ( العشرة الأوائل ) .

وأوضحت زين أن مشاركتها في هذا التجمع الوطني جاءت من منطلق إيمانها الشديد بأهمية فئة الشباب والطلبة في الحياة الاقتصادية والسياسية للفترة المقبلة باعتبارهم النواة الأساسية لثمرة المستقبل ، موضحة أنها تؤمن بقدرات العناصر الوطنية الشابةوهذا الإيمان ترجمته بمساعيها الحثيثة في إعطاء الأولوية للعمالة الوطنية والكوادر الشابة ،  حيث لن تتوقف عن اتباع هذا النهج في آلية عملها .

الجدير بالذكر أن زينشاركت في العديد من الفعاليات التي أقيمت على هامش هذا التجمع السنوي ، حيث رعت جلسات الندوة الرياضية ،والتي شارك فيها نخبة من القيادات الرياضية الكويتية ، كما رعت وشاركت في بطولة كرة القدم .

وإذ أعربت الشركة عن سعادتها بهذه الزيارة لوفد الاتحاد فقد بينت في ذات الوقت أنهاتبحث دائما عن أفضل الطرق التي تضمن لها تحقيق أهدافها وتفعيل مبدأ الشراكة مع الجهات المختلفة في المجتمع، وهي تعتمد في ذلك على طموحها وجرأتها في تنفيذ قراراتها، حيث تسعى في ذات الوقت إلى خلق تأثير إيجابي على المجتمع معتمدة في ذلك على روح المسؤولية الاجتماعية التي تصاحب نشاطاتها التجارية، مبينة أن دعم المجالات والأنشطة التعليمية يأتي في إطار هذا السياق.

وأوضحت أنهاستواصل اهتمامها بقطاع التعليم سواء داخل الكويتأو خارجها، إيماناً منها بممارسة دورها الاجتماعي وتعزيزاً لاستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، وكونها شركة رائدة في مجالها فإنها تشجع جميع شركات القطاع الخاص لتخصيص جزء من برامجها الاجتماعية لرعاية ومساندة جيل المستقبل وبناء جسور التواصل مع الشباب الكويتي في المحافل الدولية والمحلية.

للإطلاع على البرامج والأنشطة التي تقدمها الشركة لدعم الشباب الكويتي يمكنكم زيارة موقع الشركة الالكتروني www.kw.zain.com ، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

 

×