الوطني يطلق بطاقة "الهدية" مسبقة الدفع الجديدة

أطلق بنك الكويت الوطني بطاقة "الهدية" مسبقة الدفع لتشكل إضافة جديدة إلى بطاقات البنك الوطني. وتتمتع هذه البطاقة بمزايا فريدة تم تصميمها لتكون البديل الأمثل لعملائه عن الهدايا التقليدية والنقدية وقسائم الشراء.

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد خالد العثمان إن البنك الوطني يحرص على أن يبقى سباقاً في توفير كل ما هو مبتكر وحصري لعملائه ومكافأتهم بأفضل الخدمات والمنتجات الأكثر تطوراً وعصرية.  وتتميز بطاقة "الهدية" بأنها الحل العصري والأمثل التي يمكن تقديمها كبديل عن الهدية التقليدية في مختلف المناسبات، وتتمتع بمزايا عديدة ذات المرونة والسهولة والأمان.

وأضاف العثمان أن بطاقة "الهدية" مسبقة الدفع تشكل إضافة جديدة إلى بطاقات البنك الوطني، حيث يمكن استخدامها في جميع نقاط البيع المحلية والعالمية بالإضافة إلى كونها وسيلة آمنة للتسوق عبر الإنترنت. وتمنح هذه البطاقة العصرية قيمة مضافة حقيقية ويمكن تقديمها كهدية أو مكافأة لأي شخص.

ويوفر البنك الوطني بطاقة "الهدية" مسبقة الدفع في جميع الفروع، ويمكن استلامها فوراً عند الطلب حيث يجري تحميلها من خلال حساب العميل. كما أنه بإمكان المستفيدين من هذه البطاقة الاستعلام عن الرصيد عن طريق الاتصال بالخدمة الهاتفية للبنك الوطني.

وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.  للمزيد من المعلومات  يرجى الاتصال بالخدمة الهاتفية 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني nbk.com.

 

×