"الوطنية للاتصالات" توفر أفضل تغطية وأعلى وضوح في الصوت بتقنية U900

قامت "الوطنية للاتصالات"، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص في الكويت، بتحديث شبكتها بالكامل باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لتقدم لعملائها الشبكة الأكثر تطورا في الكويت.

ولقد تم إعادة بناء الشبكة وتحديثها بالكامل بالتعاون مع أريكسون وهواوي وهو مشروع تم بوقت قياسي وبلغ حجم الاستثمار فيه 400 مليون دولار في دليل على استعداد الوطنية لتلبية احتياجات العملاء اليوم وفي المستقبل.

واستخدمت "الوطنية للاتصالات" تكنولوجيا  U900 الحديثة لأول مرة في الكويت والتي توفر تغطية ممتازة وأعلى وضوح ونقاء في صوت المكالمات داخل المباني.

كما سيلاحظ العملاء انخفاض كبير وملحوظ في كمية انقطاع المكالمات، وتسمح تكنولوجيا U900 للارسال بعبور الحواجز مثل الاسمنت، المعدن، الخشب والماء وبهذا فهي تمنح أفضل تغطية في السراديب، المصاعد، المباني العالية الارتفاع أو حتى تحت الماء.

ويستطيع عملاء الوطنية الآن من مستخدمي الهواتف النقالة التي تدعم شبكات 3G/4G على 900 ميغاهرتز مثل سامسونج جالاكسي S4، IPhone 5 و IPhone 5S  من الاستفادة من المميزات الرائعة للتكنولوجيا الجديدة.

وأما عن التغطية المذهلة والمميزة التي تقدمها الوطنية سواء أكانت من خلال شبكة 3G أو 4G والتي أعلنت عنها من خلال الحملة الجديدة، فإن الشركة تعد عملاءها بأنهم سيحصلون على تغطية رائعة أينما كانوا.

ويعد تطوير الوطنية لشبكتها من أكبر الاستثمارات التي تمت في تاريخها في سبيل راحة العملاء و توفير الأفضل و الأحدث لهم في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

 

 

×