بنك بوبيان يمنح عملاؤه فرصة حضور اشهر كلاسيكو في العالم في مدريد مارس المقبل

اعلن بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) عن منح 10 من عملائه فرصة حضور اشهر كلاسيكو كروي في العالم بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة والذي سيقام في شهر مارس المقبل بمدريد وذلك ضمن حملته الخاصة بحسابات الرواتب .

وقال البنك في بيان صحافي ان الفائز من عملاء البنك سيمكنه اصطحاب مرافق معه لحضور المبارة حيث يتضمن العرض تكاليف السفر والاقامة في احد الفنادق الفاخرة وحضور المباراة من المدرجات المخصصة لكبار الشخصيات .

واضاف " نحرص دائما على تلبية رغبات ومتطلبات عملائنا وحيث أن كرة القدم و خصوصاً الدوري الاسباني أصبح من الأشهر و الأهم في العالم فان أغلب محبي كرة القدم يتابعون مبارياته خاصة مباريات "الكلاسيكو" التي تكون بين قطبي الكرة الاسبانية  .

وياتى العرض الجديد لعملاء بنك بوبيان في اطار حملة البنك الترويجية الاخيرة والتى لاقت رواجا كبيرا وهي حملة " حول راتبك ، واختر هديتك " والتي تم من خلالها تقديم العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد والمستهدفين الذين يقومون بتحويل رواتبهم للبنك حيث كان بإمكانهم ولأول مرة على مستوى الحملات الترويجية بين البنوك المحلية اختيار هديتهم من بين قائمة من الهدايا القيمة و المميزة التي أعدها البنك لهم.

وتاتى هذه الحملة استكمالا للحملات التي سبق وان أطلقها البنك والتي تمنح العملاء فرصا عديدة للربح بعيدا عن السحوبات التقليدية وهو المسار الذي بات يميز بنك بوبيان باعتباره البنك الوحيد الذي لا يزال يمنح الجميع فرصة الحصول على الهدايا القيمة دون الحاجة للدخول في احتمالات الربح ومحدودية الجوائز .

وتشمل حملة "حول راتبك و اختر هديتك" جميع عملاء حسابات الرواتب المميزة "وياك" و حساب النخبة " بلاتينيوم " حيث يقوم العميل أولا باختيار هديته من بين مجموعة مميزة من الهدايا ومن بينها سبائك الذهب  والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات التي تشمل أرقى الساعات و المجوهرات و الملابس النسائية و الرجالية اضافة الى ملابس الأطفال و قسائم شرائية من أفخم المطاعم  إلى جانب قسائم لتذاكر سفر من أفضل وكالات السفر واشتراكات في أفضل النوادي الرياضية.

بعد ذلك يكون أمام العميل فرصة اخرى لمضاعفة جائزته من خلال منحه فرصة لربح واحدة من الجوائز الكبرى التى تشمل قسائم شرائية تبدأ قيمتها من ألف دينار كويتي وحتى عشرة آلاف دينار اضافة الى فرصة ربح تذاكر حضور الكلاسيكو.

ويقدم بنك بوبيان مجموعة منوعة من الحسابات من بينها حساب "أنت" للسيدات الذي يمنحهن  بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.

و يقدم بنك بوبيان مجموعة من المزايا لحساب  "وياك" من أهمها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى و خصم يصل لغاية 40% على تأمين السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي و عروض مميزة على مدار العام مع كبرى وكالات السيارات في الكويت .

وخصص بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة "بلاتينيوم" ومنها  بطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى و  خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي يستوفي شروط الحصول على فيزا "شنجن" وخدمة البرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم .