VIVA ترعى المسابقة الثقافية للملتقى الوقفي العشرين للأمانة العامة للأوقاف

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها المسابقة  الثقافية للملتقى الوقفي العشرين للأمانة العامة للأوقاف والذي اقيم على مدى ثلاثة أيام تحت شعار" عشرون عاماً من البناء والعطاء". حيث اختتم الملتقى أعماله بحفل تضمن العديد من الفعاليات أهمها إعلان أسماء الفائزين في المسابقة الثقافية التي أقيمت على هامش الملتقى.

و أشادت VIVA بأن الملتقى ما هو الا مبادرة هامة تترك بصماتها في حياة الإنسان، وان الامانة العامة للأوقاف اصبحت بمنزلة نقلة نوعية للعمل الوقفي في  الكويت وخطوة حكومية رائدة للنهوض والارتقاء بهذا الحقل في جميع المجالات. ولقد جاءت  رعاية VIVA   لمثل هذا الحدث الهام إيمانا منها بأهمية العمل الإنساني والخيري في تنمية المجتمع،  ومن منطلق المسئولية الاجتماعية في غرس أسلوب التعاون والآرتقاء الفكري والثقافي  في شتى مجالات الحياة.

وقد شارك في هذا المؤتمر العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع ومن مختلف الدول الشقيقة والصديقة، الذين أشادوا بنجاح فعاليات الملتقى الوقفي العشرين والذي تناول فيه جوانب عدة من مسيرة الأمانة العامة للأوقاف ودورها في رعاية الوقف وتنميته واستثماره .

وتخلل حفل الختام اوبريت انشادي بعنوان «قصة نجاح» بمشاركة الفنان القدير جاسم النبهان ونخبة من منشدي الكويت، الذي تناول بأسلوب فني مسيرة العمل الوقفي والخيري في الكويت والأمانة العامة للأوقاف ودورها في المجتمع خلال عشرين عاماً.

هذا وستواصل شركة VIVA دعمها لمثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء الفكري والثقافي  واثراء العمل الخيري المجتمعي .