مسابقة البنك الوطني على انستاغرام تستقطب أكثر من ألف مشاركة في الأسبوع الأول

نجحت مسابقة بنك الكويت الوطني على موقع انستاغرام في استقطاب أكثر من  ألف مشاركة بعد أسبوع على انطلاقها، وذلك في ظل الإقبال للمشاركة في تقديم أفضل صورة للبيئة البرية في الكويت. وتأتي المسابقة بمناسبة موسم البر وانسجاماً مع حملة البنك الوطني لتنظيف المخيمات وحماية البيئة الصحراوية.

وفاز كل من عيسى سالم حمد الشيخ مساعد وأحمد عيسى أحمد عامر بأفضل صورة في هذه المسابقة التي ستسمر لغاية 12 يناير المقبل. وما زال بإمكان المتابعين لحساب البنك الوطني على برنامج انستاغرام المشاركة والتقاط صور للبيئة البرية في الكويت وارسالها الى صفحة البنك الوطني على انستاغرام “@NBKPage” مرفقة بهاشتاغ  #NBKDesert. وسيتم مكافأة ثمانية فائزين بجوائز نقدية بقيمة 2000 دينار.

وتهدف هذه المسابقة إلى التركيز على أهمية البيئة البرية والتشجيع على الاهتمام بحمايتها لتظهر بأفضل صورة. كما أنها تأتي انسجاماً مع برامج البنك الوطني ومبادراته الاجتماعية في مجال حماية البيئة كأول بنك صديق للبيئة في الكويت. وتحمل المسابقة رسالة توعوية حيث يتنافس المشاركون للفوز بأفضل صورة، الأمر الذي يساهم في رفع نسبة الوعي لديهم تجاه الحفاظ على البيئة ورفض المظاهر التي من شأنها أن تهدد سلامة البيئة ونظافتها.

وشهدت المسابقة تفاعلاً وإقبالاً كبيرين منذ انطلاقها على صفحة البنك الوطني على موقع انستاغرام محققةً أكثر من ألف مشاركة في أسبوع. وتندرج هذه المسابقة ضمن سلسلة النشاطات المتنوعة والمسابقات التفاعلية التي يطلقها البنك الوطني على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تعزيز التواصل مع العملاء.

وينفرد  البنك الوطني بتواجده على مختلف القنوات الاجتماعية فيسبوك وتويتر وانستاغرام ويوتيوب ولينكدن وغوغل بلس وفورسكوير. وتقدم مواقع التواصل الاجتماعي للبنك الوطني مساحة تفاعل واسعة مع العملاء تشمل اطلاعهم على آخر العروض والخصومات الحصرية بالاضافة الى الرد على استفساراتهم وتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بآخر الاخبار والمستجدات المتعلقة بالبنك ونشاطاته المحلية أولاً بأول. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الصفحات الرسمية للبنك الوطني على فيسبوك NBK Official Page وتويتر وانستاغرام @NBKPage ويوتيوب NBKMedia ولينكدن National Bank of Kuwait  وغوغل بلس NBKMedia  وفورسكويرNBK.

 

×