معهد الدراسات المصرفية يكرم موظفي البنك الوطني

كرم معهد الدراسات المصرفية موظفي بنك الكويت الوطني المشاركين في برامجه التدريبية المالية والمصرفية للعام 2012 - 2013.
واحتفل المعهد بخريجي برامجه التدريبية بحضور نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني ومديرة قسم التدريب في ادارة الموارد البشرية لبنك الكويت الوطني نهلا الشرّاد الى جانب عدد من المسؤولين في المؤسسات المصرفية الكويتية.

وحصل موظفو البنك الوطني من الكوادر الوطنية الشابة حمد فؤاد المتروك ومشاري عبدالرحمن العنجري وقيس العتيقي وأحمد محمد رشوان على شهادات دولية من المعهد وذلك بعد اجتيازهم فترة التدريب للبرامج المعتمدة بنجاح.

وتأتي هذه المبادرة في اطار البرامج التدريبية التي يوفرها المعهد للكوادر الوطنية في المؤسسات المصرفية المحلية بهدف رفع كفاءتهم وتنمية قدراتهم، إلى جانب مواكبتهم بكل ما هو جديد وحديث في عالم الصناعة المصرفية وتأهيلهم ليكونوا مساهمين حقيقيين وفاعلين في النهضة والتنمية الاقتصادية في الكويت

كما تتلاقى هذه المبادرة مع استراتيجية البنك الوطني الهادفة الى الاستثمار بالموارد البشرية. ويحرص البنك الوطني على دعم القوى العاملة الكويتية وتمكينها وتأهيلها وتوفير الفرص الوظيفية الملائمة لها مكرساً موقعه كأحد أكبر الجهات في القطاع الخاص توظيفاً للعمالة الوطنية الى جانب حرصه على توفير البرامج التدريبية الهادفة إلى تطوير موظفيه والمعدة وفقاً لمعاير منهجية وعلمية تتنوع بين التدريب والتطوير لإعداد القيادات الشابة.

 

×