"الوطنية للاتصالات" تقدم الشبكة الأكثر تطورا في الكويت

قامت "الوطنية للاتصالات"، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص في الكويت، بتحديث شبكتها بالكامل باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لتقدم لعملائها الشبكة الأكثر تطورا في الكويت و خدمة انترنت 4G/LTE رائعة. و لقد تم إعادة بناء شبكة الوطنية تماما في دليل على استعدادها لتلبية احتياجات العملاء اليوم وفي المستقبل

و تعد شبكة الوطنية للاتصالات الآن الشبكة الأكثر تطورا في الكويت وفي المنطقة باستخدام تكنولوجيا U900 لأول مرة في البلاد والتي تمنح أفضل تغطية داخل المباني.

و تتميز هذه التكنولوجيا الجديدة بأنها تسمح للارسال بعبور الحواجز مثل الاسمنت و الماء و بهذا فهي تمنح تغطية ممتازة في السراديب، المصاعد، المباني العالية الارتفاع أو حتى تحت الماء.

و يستطيع عملاء الوطنية الآن من مستخدمي الهواتف النقالة التي تدعم شبكات 3G/4G على 900 ميغاهرتز من الاستفادة من هذه الميزة الرائعة للتكنولوجيا الجديدة.
هذا ولقد تم إعادة بناء الشبكة و تحديثها بالكامل بالتعاون مع أريكسون و هواوي و هو مشروع تم بوقت قياسي وبلغ حجم الاستثمار فيه 400 مليون دولار.

و أما عن التغطية المذهلة و المميزة التي تقدمها الوطنية سواء أكانت من خلال شبكة 3G أو 4G و التي أعلنت عنها من خلال الحملة الجديدة، فإن الشركة تعد عملاءها بأنهم سيحصلون على تغطية رائعة أينما كانوا. مع شبكة الاتصالات الجديدة من الوطنية يمكن للعملاء أن يثقوا ثقة تامة بأن التغطية التي تصلهم ستكون أكثر من رائعة.

 

×