مشروع " تمكين الشباب" يختتم أعماله بتكريم " زين "

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أن اللجنة المنظمة لمشروع " تمكين الشباب " قامت بتكريمها في الحفل الذي أقامته للرعاة في فندق الشيراتون وذلك على رعايتها الرئيسية ولدعمها المتواصل للمشاريع التي تتناول همم وطاقات الشباب.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها تثمن الجهود الكبيرة التي قام بها القائمين على فعاليات المؤتمر، وعلى مبادرتهم الوطنية التي تؤكد مشاعر الحس الوطني، مبينة أن رعايتها المستمرة ودعمها للمشاريع التي تتناول قضايا الشباب والقيادات الشابة ، تأتي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وتطبيق إستراتيجيتها التي تركز على فئة الشباب على وجه الخصوص.

وبينت الشركة أنها تفاعلت مع هذه الفكرة من هذا المنطلق، خصوصاً وأن فعاليات المؤتمر احتوت على مجموعة من البرامج الأكاديمية والعديد من المحاضرات والحلقات النقاشية التي تناولت  مجالات عديدة في الاقتصاد والإبداع بمـشـاركة نـخـبة من رواد المـجــال نفسه سواء على المستوى العالمي أو المحلي.

وأثنت "زين" على الحضور المميز للعديد من الشخصيات الوطنية والعالمية البارزة في مجالات الاقتصاد والمال، مشيرة إلى أن المؤتمر الذي انطلقت فعالياته الشهر الماضي في فندق "كراون بلازا" قوبل بحضور جماهيري شبابي كبير لورش العمل التي قدمها نخبة من أكبر المتحدثين العالميين أبرزهم ”ستيف وزنياك" الشريك المؤسس لشركة "آبل" العالمية و"زيف سيغال" الشريك المؤسس لسلسلة مقاهي "ستاربكس" إلى جانب مجموعة من المتحدثين المحليين.

وكشفت الشركة أنها مستمرة في تبني مجموعة من البرامج التي تضمن لها تنفيذ التزاماتها الاجتماعية المختلفة، وفي نفس الوقت يضمن لها توفير قنوات الاتصال مع العديد من المؤسسات والجهات لتعزيز التعاون في هذا الإطار.

ووعدت زين في هذه المناسبة أنها ستسخر كافة إمكانياتها المادية والبشرية حتى تكون جزءً لا يتجزأ من هذا المجتمع ، منوهة إلى أنها حريصة على تعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات المختلفة في المجتمع الكويتي، و خاصة تلك التي تعمل على تنمية المجتمع وأفراده بمختلف المجالات والأصعدة.

للإطلاع على البرامج والأنشطة التي تقدمها الشركة لدعم الشباب الكويتي يمكنكم زيارة موقع الشركة الالكتروني www.kw.zain.com ، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

 

×