VIVA تنظم حملة تبرع بالدم لموظفيها بالتعاون مع بنك الدم المركزي


نظمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت ، حملة تبرع بالدم لموظفيها بالتعاون مع بنك الدم المركزي في مبادرة تؤكد VIVA التزامها تجاه المجتمع.  


وبالتعاون مع بنك الدم المركزي، خصصت VIVA عيادة للتبرع بالدم في فرعها الرئيسي الكائن في برج أولمبيا نهار الثلاثاء الواقع 24 ديسمبر.
وبهذه المناسبة، قال السيد أيمن سالم المطيري، مدير أول العلاقات العامة في شركة VIVA: "التبرع بالدم هو أمر بسيط إلا أنه عمل إنساني عظيم يغيّر حياة الانسان ويسهم في إنقاذ العديد من الأرواح. ومن هذا المنطلق، تحرص VIVA على تنظيم مثل هذه الفعاليات ليشارك فيها موظفوها وبذل العطاء في سبيل الكويت والارتقاء بصحة أبنائها." مضيفاً: " سيظل التبرع بالدم من الأعمال الإنسانية البالغة الأهمية التي يجدر بكل إنسان قادر على التبرع بالدم أن يقدم على هذا العمل النبيل."

هذا وتؤمن VIVA أنه من واجبها خدمة المجتمع لتصبح جزءاً لا يتجزأ منه  ودعمه في مساعيه الرامية إلى بناء مستقبل زاهر يعزّز رقي الكويت وتقدمها، ويتجلى هذا من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية المتنوعة التي وضعتها VIVA بالتناغم مع تطلعاتها واهتماماتها.

لمعرفة المزيد حول مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تطلقها VIVA ، يمكنكم زيارة أي من فروع الشركة البالغ عددها 48 والمنتشرة عبر أرجاء الكويت أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw.  
 

×