الوطنية للاتصالات: تعيين عالية الفارس مديره لاداره كبار الشخصيات في المبيعات

أعلنت الوطنية للاتصالات اليوم أنها قامت بتعيين عالية الفارس لمنصب مدير كبار الشخصيات في المبيعات. و ستساهم الفارس في تعزيز و تطوير مهام الادارة ومستوى أدائها، كما ستقوم بوضع الخطط التي من شأنها أن تقوي و تعزز من عمل فريق كبار الشخصيات في الشركة.

و كانت قد عملت في شركة الوطنية للاتصالات في السابق لمدة 8 سنوات في مناصب عدة كان آخرها منصب قائد فريق في إدارة المبيعات.

وحصلت عالية الفارس على شهادتها البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الكويت. وعملت عالية الفارس لدى عدد من الشركات المرموقة قبل انضمامها مؤخرا إلى شركة الوطنية للاتصالات حيث شغلت منصب عضو مجلس إدارة لدى كل من شركة آجال للتمويل والاستثمار وشركة لؤلؤة الكويت العقارية. كما شغلت منصب رئيس مجلس إدارة في الشركة العالميه للخدمات الصحيه و كانت مدير إدارة الأصول في المجموعة الدولية للاستثمار، ومحلل مالي في شركة الزمردة الاستثمارية.

والتحقت عالية الفارس إلى المبيعات في الوطنية للاتصالات لتطوير استراتيجية فريق اداره كبار الشخصيات والمساعدة في بناء العلاقات مع عملاء الـ VIP بفعالية أكبر. و تفتخر الوطنية للاتصالات بأن لديها طاقات كويتية قادرة على إدارة أقسامها و التطوير منها فهي بلا شك تثق كل الثقة بأن الفترة القادمة ستشهد تطورا ملحوظا في مستوى الأداء.