بنك بوبيان يطلق حساب "الغالي" للاطفال

اطلق بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) حساب الاطفال " الغالي " مع أرباح شهرية مضاعفة وذلك في إطار سعي البنك لتغطية مختلف الشرائح وتقديم خدماته ومنتجاته المميزة للجميع و إدراكا منه لأهمية هذه الشريحة بالذات.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله النجران التويجري ان اطلاق الحساب الجديد جاء بعد استكمال العديد من المزايا التى يمكن ان يجمعها حساب للاطفال خاصة فيما يتعلق بمنح ابناء عملاء البنك مزايا استثنائية تجعلهم مميزين مقارنة بحسابات الاطفال المثيلة.

واضاف " يمثل حساب ( الغالي )  استكمال لباقة حسابات البنك والتى تضم حسابات الرواتب ( البلاتينيوم – انت – وياك ) الى جانب حساب الشباب WOW  وحساب المتقاعدين الذي أطلقه البنك مؤخراً لأول مرة على مستوى الكويت .

واستعرض التويجري مزايا حساب الغالي وأبرزها الحصول على أرباح شهرية تنافسية تعادل ضعف الأرباح التي يتم تقديها عبر حساب التوفير العادي إضافة إلى ربح إحدى هدايا حساب الغالي الفورية القيمة و منها قسائم مشتريات من أفضل محلات الأطفال مثل بروي و فانتسي وولد و جهاز Play Stationو العديد من الجوائز الأخرى و تقديم أوامر دفع شهرية ثابتة دون أي رسوم إلى جانب الحصول على قسائم شرائية وخصومات من كبرى المحلات والشركات التجارية .

واضاف " تتوافر للحساب الجديد مزايا اخرى مثل خدمة الرسائل القصيرة والخدمات المصرفية الالكترونية عبر طريق موقع البنك الالكتروني" .

** الاهتمام بالاطفال

واكد التويجري ان حساب الغالي يمثل جزء من مسؤولية البنك الاجتماعية تجاه شريحة هامة من المجتمع وهم الاطفال حيث سبق للبنك وان نظم العديد من الانشطة والفعاليات المخصصة لفئة الاطفال سواء من ابناء العملاء او غيرهم .

واضاف " نظم البنك في عيد الفطر وعيد الاضحى الماضيين حملة لتوزيع العيادي على ابناء العملاء في مجمع الافنيوز والتى لاقت اقبالا كبيرا من العملاء لاسيما وانها الاولى من نوعها على مستوى الكويت ".

واوضح التويجري ان البنك أطلق خلال العام الدراسي الحالي مشروعه الجديد المخصص لطلبة المرحلة الابتدايئة تحت عنوان " نادي بوبيان العلمي " والذي يهدف الى شرح العلوم بطريقة مرحة ومسلية مشيرا الى ان عدد المدارس التى سوف تستفيد من المشروع لن يقل عن 200 مدرسة .

 

×