“بيتك" يستضيف طالبات "تأهيل التربية الفكرية" لـذوي الاحتياجات الخاصة

 استضـاف بيت التمويل الكويتي "بيتك" في فرع القادسية، طالبات مدرسة "تأهيل التربية الفكرية" لذوي الاحتياجات الخاصة في اطار مسئوليته الاجتماعية، ومساهمة بتعزيز دور فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجها ضمن انسجة المجتمع وشرائحه.

 

وكان باستقبال وفد المدرسة موظفات "بيتك" اللواتي قدمن للطالبات نبذة سريعة عن اقسام الفرع والخدمات المتنوعة التي يوفرها وطبيعة الخدمات والمنتجات المصرفية، بالاضافة الى الانشطة المتنوعة ودور "بيتك" الريادي في الصيرفة الإسلامية ايمانا بأهمية هذه الفئة في المجتمع وضرورة اشراكها في قطاعات العمل في حال توفر المؤهلات العلمية المطلوبة.

وتم تقديم الهدايا لطالبات "تأهيل التربية الفكرية" اللواتي ابدين سعادة بمبادرة "بيتك" الذي حرص من خلالها على تعميق دوره في تحمل اعباء المسئولية الاجتماعية نحو مختلف الشرائح، والتواصل معهم عن قرب لبناء مجتمع متكامل مبني على قيم المحبة والاخوة.

ويحرص "بيتك" على التوفيق بين العمل المصرفي وتحقيق اعلى نسبة ارباح للمساهمين والمودعين وافضل خدمات ومنتجات لعملاء البنك من جهة، وبين المحافظة على مسئوليته الاجتماعية ودوره في التنمية الشاملة التي تكون بالتكاتف والالتزام بالمقومات الاساسية والمبادئ الانسانية للتنمية المجتمعية التي تشكل اساس التنمية الاقتصادية والازدهار في البلاد. 

 

×