اختيار بنك بوبيان ضمن برنامج الظل الوظيفي لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية

قام عدد من طلبة برنامج الظل الوظيفي بزيارة الى فرع بنك بوبيان بكيفان في اطار البرنامج الذي تنظمه قسم محافظة العاصمة بمراقبة الدراسات الحرة في ادارة التنمية الاسرية بوزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية .

وجاء اختيار بنك بوبيان ضمن برنامج الظل الوظيفي بسبب التطورات التى شهدها البنك مؤخرا وكونه من افضل المؤسسات الخاصة التى تستقطب الشباب الكويتي للعمل الى جانب دوره الاجتماعي الذي يقوم به .

وكان في استقبال الطلبة مدير الفرع طارق السويطي والذي قام وموظفي البنك بتقديم شرح مفصل حول ابرز الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية الاسلامية التى يقدمها البنك والتطورات التى شهدها خلال السنوات الاربع الاخيرة .

واكد السويطي للطلبة حرص البنك على تحمل مسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف الشرائح لاسيما الشباب باعتبارهم عماد الوطن ومستقبل التنمية في دولة الكويت .

يذكر ان بنك بوبيان خصص حساباً للشباب والشابات هو حسابWOW  الذي يتضمن مجموعة كبيرة من المزايا من بينها فرصة الحصول على إحدى الهدايا الفورية الكبرى مثل رحلة تسوق إلى دبي شاملة المصاريف، قسائم شرائية من مجموعة محلات الشايع وجوائز نقدية تصل قيمتها لغاية 2,500 دينار.

كما تتضمن مزايا الحساب أيضا خصم 40% على تأمين السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي، أرباح شهرية على الحساب، فرصة لربح وظيفة صيفية لمدة أسبوعين في إحدى إدارات البنك لعدد 15 طالب سنوياً، بالإضافة إلى الخصومات والعروض الخاصة من كبرى الشركات والمحلات.

ويعتبر برنامج الظل الوظيفي برنامج مميز يختص بالطلبة و الطالبات لتحديد اختصاصاتهم المهنية المستقبلية ، و الذي يسهم في اختيارهم للكليات و الدراسات التي سيلتحقون بها في المستقبل و ذلك عن طريق انخراطهم في التجربة العملية حتى تتكون لديهم خلفية عن التخصص و الوظيفة التي تناسبهم مستقبلا ، بعد الممارسة العملية .
ويهدف البرنامج الى مساعدة الطلبة و الطالبات في تحديد مسارهم المهني و المساهمه في ادخال منهج التجربة العملية في مناهج وزارة التربية و تكوين تصور مهني مستقبلي واضح للطلبة و الطالبات .

ويمكن البرنامج من خلال محتوياته المختلفة الطلبة على القدرة على بداية تخطيط مستقبلهم لاسيما وان البرنامج ينفذ من قبل متخصصين في مجال التخطيط الاستراتيجي و الشخصي الى جانب مقابلة ذوي الخبرة شخصيا ليكون قدوة للطلبة و الطالبات .

 

×