" زين " تختتم فعاليات مؤتمرها السنوي " زين للمعرفة "

اختتمت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت فعاليات مؤتمر "زين للمعرفة" الثاني الذي تنظمه الشركة سنوياً بهدف تحفيز وتطوير كوادرها الوظيفية في بيئة عمل ملهمة وسليمة.

وأفادت الشركة أنها انهت فعاليات المؤتمر هذا العام بورشة العمل الختامية للمتحدث العالمي "رون كوفمان" أحد أكثر المدربين والمستشارين وقادة الفكر طلباً على مستوى العالم ، والذي يملك مطبوعات ثرية في مجال تحقيق الخدمة الفائقة والارتقاء بثقافة خدمة العملاء.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن ورشة العمل الختامية تناولت طبيعة أدوات تعزيز المعرفة  والمهارات القيادية واكتشاف مكامن الإبداع لدى الموظفين وتطويرها بمختلف مستوياتهم الإدارية لتقديم أفضل مستوى لخدمة للعملاء، حيث استعرض "كوفمان" خلال ورشة العمل أمثلة واقعية لخدمة العملاء تمس عدد من النقاط الهامة مثل "أسرار التفوق في الخدمة" مسلطا الضوء على عدد من الأفكار والرؤى والنماذج الناجحة للعديد من الشركات، واستعراض كيفية نشأتها وتطورها.

وقالت المدير التنفيذي للموارد البشرية في الشركة نوال بورسلي " إن موظفينا هم أساس نجاحنا، لذا نحرص على تطوير قدراتهم ومهاراتهم والاستثمار فيهم من خلال استحداث برامج تدريبية متطورة تواكب احتياجات عملائنا لنضمن حصولهم على أعلى مستوى خدمة".

وأضافت بورسلي بقولها " إن استضافة المتحدث العالمي "رون كوفمان" كان له الأثر الإيجابي علينا جميعاً، حيث ساهم ذلك بشكل كبير في تنمية مهارات موظفي شركة زين الخاصة بمجال خدمة العملاء، وتوحيد مفاهيمهم وتطوير إمكاناتهم، فقد تمكنا من خلال ورشة العمل أن نعزز جوانب المعرفة الأساسية لدى موظفينا وإكسابهم مهارات وصفات قيادية ترتقي بسلوك تفكيرهم وأدائهم التشغيلي".

وأكدت بورسلي أن تنظيم ورشة العمل الختامية هذه أتت تماشياً مع استراتيجية زين الرامية إلى تعليم وتطوير قدرات موظفيها، إذ تعتبر الشركة أن عملية تطوير قدرات العنصر البشري جلّ اهتماماتها وأن ذلك هو الاستثمار الحقيقي، وتستمر الشركة في بذل جهودها الحثيثة لتطوير الكفاءات المتواجدة في الشركة، إيمانا منها بأن قدرة أي مؤسسة على التنافس في السوق المحلي والإقليمي قائم على تطوير قياداتها.

الجدير بالذكر أن مجموعة من المتحدثين العالميين شاركوا في ورش العمل الخاصة بالمؤتمر كان أبرزهم الشريك المؤسس لشركة "آبل" العالمية "ستيف وزنياك" إلى جانب نخبة من المتحدثين والمدربين المحليين الذين شاركوا في تقديم العديد من ورش العمل التي تناولت العديد من المجالات الهامة كالتميز في خدمة العملاء والإبداع في التكنولوجيا وأسرار العمل الجماعي.

 

×