VIVA توقع اتفاقية شراكة مع تويتر

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت عن توقيع اتفاقية شراكة مع موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمنح عملاء الدفع المسبق والآجل المشتركين بباقات البيانات Surf On انترنت مجاني غير محدود لاستخدام تويتر.

وتقدم باقات Surf Ons المبتكرة والفريدة من نوعها إلى عملاء VIVA انترنت مجاني غير محدود لدخول تويتر، موقع التدوين المصغر والتواصل الاجتماعي الذي يتيح للمستخدمين إرسال وقراءة التغريدات التي هي عبارة عن رسائل نصية لا يزيد عدد أحرفها عن 140 حرفاً.

وتتيح باقات Surf On لعملاء VIVA استخدام انترنت عالي السرعة على أجهزتهم الذكية بأسعار منخفضة.

وتقدم VIVA باقتين شهريتين من باقات Surf On؛ حيث توفر الأولى انترنت غير محدود لدخول تويتر إلى جانب 500 ميجابايت إضافية لتصفح أو دخول التطبيقات الأخرى لقاء 3.9 دينار كويتي فقط.

أما باقة Surf On الثانية فهي تتيح للمشتركين زيارة متجر آبل واستخدام انترنت غير محدود لتحميل التطبيقات والحصول عل تحديثات النظام التشغيلي iOS، وتصفح المواقع والتطبيقات الإخبارية لقاء 7.9 دينار كويتي فقط.

كما يمكن للعملاء الراغبين في الحصول على سعة غير محدودة لتصفح جميع المواقع وتحميل مختلف أنواع التطبيقات الاشتراك في باقة 18 دينار الشهرية والاستمتاع بخدمة انترنت لامحدودة.

وقد أتاحت شركة VIVA أمام العملاء الذين تخطوا سعة البيانات المخصصة في باقات 3.9 دينار أو 7.9 دينار الاستفادة من سعة إضافية قدرها 500 ميجابايت لقاء 1 دينار لاستخدام الانترنت مع دخول غير محدود إلى التطبيقات المذكورة.

هذا وتحرص شركة VIVA على تقديم أحدث التقنيات والأكثرها تقدماً بأسعار تناسب مختلف الميزانيات وتمنح أفضل قيمة للسوق الكويتية.

ونظراً للأهمية الكبيرة التي اكتسبتها التطبيقات في عالم اليوم، قامت الشركة بابتكار هذه الباقات الحديثة حرصاً منها على تلبية حاجة عملائها إلى دخول غير محدود للتطبيقات التي يستخدمونها.

 

×