الفرصة الأخيرة للفوز بالمكافأة الدراسية لمدة سنة من البنك الوطني

بدأ العد العكسي لاختتام حملة بنك الكويت الوطني المخصصة  لعملاء حساب الشباب للفوز بمكافأة دراسية لمدة سنة، والتي تستمر لغاية  31 ديسمبر 2013 حيث سيتم مكافأة 10 فائزين في السحب السادس والأخير.

وما زال بإمكان عملاء حساب الشباب الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل مكافأتهم الدراسية إلى البنك الوطني الاستفادة من هذه الحملة والدخول في السحب الأخير وهو الأكبر ضمن هذه الحملة للفوز بمكافأة دراسية لمدة سنة.

وقد كافأت الحملة منذ انطلاقها خمسة فائزين في سحوبات شهرية. ويحرص البنك الوطني من خلال هذه الحملات الحصرية الوصول الى أكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المنوعة والمختلفة التي يقدمها، واتاحة المجال أمامهم للاستفادة من هذه الخدمات والعروض المجزية على امتداد العام. وقد نجح البنك الوطني من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب "الشباب" من البنك الوطني يتميز بعروضه ومنتجاته المبتكرة والمعدة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه من طلبة الجامعات والمعاهد العليا ممن تتراوح أعمارهم ما بين 17 و23 عامًا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على هلا وطني 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني www.nbk.com. كما يمكنكم التواصل مع البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوكNBK Official Page  وتويتر @NBKPage وانستغرام @NBKPage.