بنك الخليج ينظم ورشة عمل بعنوان "شكِّل مستقبلك" بمشاركة طلبة جامعة الخليج

في إطار رعايته البلاتينية لمعرض جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا للفرص الوظيفية الشتوي، عقد بنك الخليج ورشة عمل حملت عنوان " شكِّل مستقبلك" بمشاركة 150 طالباً من طلاب الجامعة. وأقيم المعرض هذا العام في مقر الجامعة بمنطقة مشرف يومي 11 و12 ديسمبر 2013.

هذه وقد أدار السيد/ زياد الرشيد – مدير تنفيذي في إدارة الموارد البشرية لدى بنك الخليج قيادة ورشة العمل التفاعلية التي هدفت إلى تزويد الخريجين بطرق عملية تتيح لهم صقل مهاراتهم وتساعدتهم على الانطلاق في مسيرتهم المهنية. تضمنت هذه الطرق سبل تأهيل الطلبة استعداداً لخوض الحياة المهنيـة بعد تخرجهم. كما شرح الرشيد للطلاب كيفية إعداد السيرة الذاتية بشكل مميز. كذلك استعرض معهم التفضيلات والمحضورات خلال مقابلات العمل وكيفية إدارتها بنجاح، فضلاً عن أسرار النجاح في القطاع الخاص.

وتضمنت ورشة العمل أيضاً دراسة مقارنة بين التطور المهني للموظفين في القطاعين الخاص والحكومي، مع تسليط الضوء على فوائد العمل في القطاع الخاص ولاسيما القطاع المصرفي.  واستعان السيد/ الرشيد ببنك الخليج كمثال للدور الهام الذي تلعبه كل من بيئة العمل وقيم المؤسسة والمهارات الشخصية في خلق النجاح المهني.

هذا ويلتزم بنك الخليج بتنمية الشباب ومساعدة الطلبة الطموحين من خلال توفير المعرفة والمهارات العملية اللازمة لتحقيق النجاح.

 

×