"الوطنية للاتصالات" تطلق باقات خاصة لمختلف عملائها من المواطنين والمقيمين

تقديرا منها للاحتياجات المتنوعة التي ترتبط بشرائح المجتمع الكويتي كافة ومن يقيم على أرضها، طرحت "الوطنية للاتصالات" - أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص - باقات مصممة لتناسب كل شريحة، والتي تمكن العملاء من تعزيز علاقاتهم و التواصل بسهولة مع الآخرين ممن ينتمون إلى مجموعتهم وبأسعار مخفضة للغاية.

وتقدم "الوطنية للاتصالات" باقات المجموعات الخاصة والتي تم تفصيلها خصيصا لعملاء الدفع المسبق بأسعار مخفضة على المكالمات تبدأ من 10 فلس/دقيقة بالإضافة إلى رسائل نصية قصيرة مجانية دولية ومحلية و خصم 25٪ على المكالمات الدولية إلى أوطانهم .

ويمكن للعملاء الحصول على هذه الباقات باشتراك أسبوعي بتكلفة 300 فلس أو شهري بتكلفة 1 دينار كويتي. وتشمل الباقات جميع العملاء من المواطنين وكل من الجاليات الهندية والمصرية والفلبينية والسورية والبنغلاديشية والباكستانية، حيث تتيح لهم الحصول على 25٪ خصم على المكالمات الدولية الصادرة إلى بلدانهم أو 25 % خصما على المكالمات المحلية لباقات المواطنين.

وتتيح هذه الباقات أكبر قدر من الاستفادة للعملاء فبالاضافة إلى توفيرها أسعار مخفضة على المكالمات. فكلما قام العملاء بدعوة المزيد من الأعضاء إلى الاشتراك بالباقات كلما أمكنهم ذلك من الاستفادة بشكل أكبر من الاتصال بسعر مخفض بتكلفة تصل إلى 10 فلس في الدقيقة الواحدة لأعضاء المجموعة.

والوطنية إذا تؤكد أنها تقدر احتياجات ورغبات فئات المجتمع المختلفة، و تؤمن بتوفيرأفضل تجربة للعميل عن طريق تقديم الخدمة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لكل فئة من العملاء.

و يمكن لعملاء الدفع المسبق الاشتراك بهذه الباقات عن طريق الاتصال بـ  #414* و طلب المجموعة المراد الاشتراك بها. علما بأن أول إشتراك سيكون مجانا بالكامل سواء قام العميل بالاشتراك بالباقة الإسبوعية أو الشهرية. 

إن مثل هذه الخدمة تعد الأولى من نوعها في الكويت وتأتي لتلبي احتياجات الجاليات المتزايدة ويستطيع الكثير من العملاء الاستفادة من هذه الأسعار المخفضة بشكل كبير حيث أن هذه الباقات الجديدة تمنح المستخدمين فرصة الحفاظ على الميزانية الشهرية و تحسين استخدامها دون زيادة نفقاتهم .

 

×