شراكة استراتيجية بين بنك بوبيان وجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت

وقع بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت تتضمن حصول جميع أعضاء الجمعية على مزايا حساب الراتب بلاتينيوم إلى جانب ميزة التأمين الصحي المجاني التى تغطى مصروفات العميل الصحية سواء داخل الكويت او خارجها .

وقال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبدالله النجران التويجري في مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة "  يسعدنا التعاون مع واحدة من ابرز الجمعيات المهنية على مستوى الكويت وتقديم خدماتنا المميزة لأعضائها وذلك سعيا من البنك لمشاركة مختلف الشرائح في المجتمع تطلعاتهم وتوجهاتهم وتلبية احتياجاتهم المصرفية وغير المصرفية " .

وأضاف أن العرض الجديد المقدم لاعضاء الجمعية يؤكد حرص بنك بوبيان على تقديم المزيد من القيم المضافة جنبا الى جنب مع خدماته المميزة ليثبت دائما انه اكثر من مجرد بنك يسعى لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية ".

واوضح التويجري ان الاتفاق مع الجمعية يتضمن منح أعضائها والعاملين في جامعة الكويت جميع المميزات الحالية لحساب الراتب بلاتينيوم مع إضافة خدمة التأمين الصحي المجاني لاعضاء الجمعية بالاضافة إلي خصم خاص لأقربائهم  من الدرجة الأولى .

إضافة إلى ذلك يقدم البنك خصومات مميزة للأعضاء وغير الأعضاء في الجمعية المصنفين ضمن حسابات الرواتب الأخرى (أنت – وياك) والتي تشمل أقربائهم من الدرجة الأولى.

واكد ان العام المقبل سيشهد المزيد من المفأجات التى تتضمن خدمات ومنتجات بعضها سيكون الاول من نوعه على مستوى السوق الكويتي مشيرا الى ان العام الحالي شهد أيضا تميز البنك من خلال طرحه خدمات كثيرة ينفرد البنك بتقديمها لعملائه ومن بينها خدمة السحب بدون بطاقة والتى تميز بها البنك ومثلت نقلة نوعية في الخدمات المصرفية في الكويت الى جانب خدمة ايداع عدة شيكات ( حتى 16 شيك ) في العملية الواحدة عبر اجهزة السحب الالي  .

من جانبه قال الدكتور محمد جاسم الخضر رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس: " بأنه سعياً من جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت وحرصها في مد جسور التعاون مع الجهات التي يمكن أن تمنح أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة امتيازات وخدمات وعروض مميزة تلبي رغباتهم فقد تم عقد هذه الاتفاقية مع بنك بوبيان ".

واضاف " لما كانت جامعة الكويت هي إحدى المنارات العلمية والأكاديمية والبحثية في البلاد، وتقديراً لدورها الريادي وما تقدمه من خدمات جليلة للمجتمع الكويتي تتعلق ببناء شباب المستقبل ، وخدمة منها لأعضاء الهيئة التدريسية  وأسرهم ، فقد خطت الجمعية خطوة إيجابية بالاتفاق مع بنك بوبيان لتقديم عروض مميزة تتعلق بالخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية التي تتناسب مع متطلبات واحتياجات مختلف الشرائح وذلك للاستفادة من هذه العروض المميزة التي يقدمها البنك".

واوضح الدكتور الخضر ان الاتفاق المبدئي الذي تم بين الجمعية وبين بنك بوبيان بهذا يتضمن تسهيلات وعروض مميزة ستغطي هذا الجانب المهم وهو ميزة التأمين الصحي المناسب والذي يفتقده عضو هيئة التدريس وأسرته.

واشار الدكتور الخضر  إلى أن المستقبل سوف يحمل المزيد من الخدمات المميزة التي ستعمل الجمعية على طرحها للأعضاء وبما يحقق لهم دائما القيمة المضافة التي يأملون في الحصول عليها وبما يلبي طموحاتهم وآمالهم.

مميزات حساب بلاتينيوم

خصص بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة "بلاتينيوم" من أهمها وجود مسؤول حسابات شخصي على استعداد لزيارة العميل أينما كان وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى مع اصدار بطاقتين ائتمانيتين اضافيتين لأحد أفراد عائلته معفاة من الرسوم مدى الحياة. وخدمة بوبيان كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر من بوبيان للتأمين التكافلي المستوفية لشروط إصدار "فيزا شنغن" .

ويحصل أيضا عملاء البلاتينيوم على خدمة "البرايورتي باس" التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم.

 

×