بنك بوبيان يرعى ويشارك في مؤتمر شورى الفقهي الخامس للمؤسسات المالية الإسلامية

يشارك بنك بوبيان ( أفضل بنك إسلامي صاعد في العالم ) في مؤتمر شورى الفقهي الخامس للمؤسسات المالية الإسلامية الذي انطلقت فعالياته اليوم بحضور محافظ البنك المركزي الدكتور محمد الهاشل وحشد كبير من المؤسسات والمصارف والبنوك الإسلامية .

وشارك في حضور حفل الافتتاح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل عبد الوهاب الماجد ونائب الرئيس التنفيدي عبد الله النجران التويجري ومدير ادارة الرقابة الشرعية في البنك الشيخ فواز الكليب إلى جانب عدد من مسئولي البنك .

وقال البنك في بيان صحافي أن ثمة ضرورة لمشاركة مختلف المؤسسات المالية والبنوك الإسلامية في دعم الجهود والفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تطوير صناعة المال الإسلامية .

وأضاف أن المؤتمر ومن خلال مناقشته للعديد من القضايا التي تهم البنوك الإسلامية فانه يمثل إضافة هامة للصناعة التي تشهد نموا متميزا من خلال تزايد الإقبال على المنتجات والخدمات المالية الإسلامية في الكويت والمنطقة والعالم .

وأوضح البيان أن اهتمام البنك بتطوير وتأصيل الفقه الاقتصادي الإسلامي مواكب لسعي البنك الدائم لابتكار منتجات وخدمات وتطوير العمل وتوسيع الأنشطة بما لا يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء خدمةً للعملاء سواء الأفراد أو المؤسسات وتلبية لاحتياجاتهم التي تتزايد وتتنوع يوماً بعد يوم.

 

×