اتفاق بين بنك بوبيان ومركز برايت لطب الأسنان للتمويل الصحي بدون ارباح

قال بنك بوبيان ( أفضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) ان برنامج التمويل الصحي والطبي بدون أرباح ( صفر % ) الذي أطلقه البنك مؤخرا يشهد إقبالا كبيرا من قبل  العملاء المواطنين والمقيمين لاسيما وان البرنامج يغطي النفقات الطبية والعمليات الجراحية وذلك بالتعاون مع عدد من أرقى واكبر المستشفيات و العيادات الخاصة في الكويت .

وقال البنك في بيان صحافي ان مركز برايت لطب الأسنان انضمت الى البرنامج بعد توقيعها اتفاقا مع البنك لتكون احدى الجهات الطبية البارزة التى يتعاون معها البنك في هذا الاطار لتقديم خدمات مميزة عالية المستوى للراغبين في الحصول على مظهر و طلة ذات مظهر رائع وجميل .

وتعتبر مركز برايت لطب الأسنان واحدة من احدث العيادات الطبية التى تقدم خدمات مميزة في واحدة من اهم التخصصات التى تهم صحة الانسان بارقى المعايير واحدث الاجهزة الطبية التى يستخدم بعضها لاول مرة في الكويت .

من مميزات مركز برايت الطاقم الطبي من ناحية الكفاءة , أطباء اختصاصيين من جامعات الأميركية و الاوروبية, اختصاص اللثة, اختصاص العصب, اختصاص التركيبات و التجميل, اختصاص الجراحة , اختصاص التقويم و الأطفال.

حاليا يعتبر مركز برايت بموقعه المميز ومجموعة عياداته الرائد في علاج و تجميل الأسنان في دولة الكويت، يجتمع في برايت الحرفية الطبية مع جمال المشهد الطبيعي من إطلالة مرتفعة على الخليج العربي وذلك لتوفير جو من العناية الفائقة.
** مزايا البرنامج

وأوضح البيان ان البرنامج متاح للجميع حيث لا يشترط تحويل الراتب الى بنك بوبيان، كما يتيح للراغبين في الحصول على التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تسديد قيمة العلاج بنظام الأقساط بدون أرباح على فترات من سنة الى 3 سنوات إضافة إلى تقديم خدمة تأمين إجمالي الدين مجاناَ  ، ويمكن الحصول على تمويل بنك بوبيان الصحي من خلال التعاون بين المستشفى والبنك حيث تتسم إجراءات الحصول على التمويل بالسرعة والسهولة في نفس الوقت.

ولا تتوقف الاستفادة من التمويل الصحي عند حد الشخص طالب التمويل حيث من الممكن أن يكون المستفيد شخص آخر بخلاف صاحب المعاملة حيث بإمكان الزوج طلب التمويل ويكون المستفيد زوجته في حالات الولادة على سبيل المثال أو بإمكان الأبناء طلب التمويل ويكون المستفيد الأب أو الأم .

ويشمل التامين العلاجات المختلفة ومن بينها عمليات علاج السمنة المفرطة
الولادة و تقنيات و أساليب التلقيح الاصطناعي و العمليات الجراحية وعلاجات الأسنان
و جميع الخدمات الطبية و العلاجية الأخرى باستثناء العلاجات التجميلية و الحالات الطارئة و حالات الأمراض المزمنة.

 

×