" زين " ترعى وتشارك في المعرض الوظيفي

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعايتها ومشاركتها في فعاليات المعرض الوظيفي في دورته الرابعة عشرة، والذي استضافته ونظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST في الفترة من 11 – 12 ديسمبر الحالي في الحرم الجامعي بمنطقة مبارك العبدالله.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها المستمرة للمعرض نابعة من إيمانها بضرورة إبراز كافة المناسبات والأحداث التي تتبنى دعم ومساندة الطاقات الوطنية الشابة، مبينة أن هذا المعرض يعتبر واحداً من أهم الفعاليات التي تهدف إلى فتح آفاق جديدة أمام هذه الكفاءات في كافة نواحي العمل المختلفة.

وأوضحت "زين" أنها كواحدة من المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص تؤمن بأن قطاع الموارد البشرية من القطاعات الحيوية والتي لها دور كبير في مسيرة الشركات والمؤسسات، حيث تعتبره الشركة العصب الحيوي لأي مؤسسة فعالة.

وكشفت الشركة أنها قامت باستعراض سياسة التوظيف التي تتبناها خلال فعاليات المعرض، والتي اعتمدت من خلالها على استقطاب الكفاءات الوطنية التي تثري من آلية ومنظومة العمل، مشيرة إلى أن زوار المعرض من طلبة وطالبات الجامعة تعرفوا على تجربتها الرائدة في تطوير مهارات العناصر البشرية في ذات الوقت.

وأكدت "زين" أنها من المؤسسات التي تؤمن كثيراً بأهمية الاستثمار في ثروتها البشرية، حيث أن الاستثمار في العنصر البشري هو من أهم أنواع الاستثمار على الإطلاق، مشيرة إلى أنها وفي إطار تحقيق هذا الهدف فهي حريصة على أن تكون بيئة عملها هي الخيار المفضل للكفاءات الوطنية.

وأفادت زين أن سياسة عملها بخلاف أنها تحتوي على العديد من المحفزات الوظيفية التي تضمن تحقيق أعلى كفاءة إنتاجية، فإنها تتسم في ذات الوقت بمجموعة ملامح رئيسية أهمها على الإطلاق الارتقاء بقدرات مواردها البشرية، وإعداد قيادات وطنية تكون قادرة على استكمال مسيرة التطور.

الجدير بالذكر أن الشركة كانت متواجدة في فعاليات المعرض من خلال  جناحها الخاص وذلك لتعريف زوار المعرض ببيئة عملها المميزة، و نوعية وشروط الوظائف التي لديها، بالإضافة إلى تقديم شرح تفصيلي عن طبيعة عمل مختلف الإدارات و الأقسام.

 

×