برنامج مكافآت الوطنية "نجوم" يعزز شراكته مع "طيران الجزيرة"

تعزز شركة الوطنية للاتصالات شراكتها مع شركة "طيران الجزيرة" ضمن برنامج مكافآت الوطنية "نجوم"، والتي تتيح لعملاء الوطنية للاتصالات أعضاء برنامج المكافآت "نجوم"، الأول من نوعه في الكويت، فرصة استبدال النقاط التي يجمعونها، بقسائم شرائية تصرف لدى "طيران الجزيرة" للحصول على خصومات على تذاكر السفر وغيرها.

"طيران الجزيرة" هي أكبر ناقلة تخدم الشرق الأوسط من دولة الكويت، توفر للمسافرين من وإلى الكويت حرية الاختيار من بين 19 وجهة في المنطقة على متن أسطول حديث من طائرات إيرباص A320 التي تتميز بمقاعدها الجلدية الوثيرة على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال. وتقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة وللمسافرين على درجة رجال الأعمال 60 كيلوجرام للأمتعة المسجلة، كما توفر لهم خدمة تسجيل الدخول الإلكتروني عبر الإنترنت، وخدمة التسجيل الذاتي في مطار الكويت الدولي، وتطبيقات خاصة بأجهزة هواتف الأيفون وهواتف الأندرويد، وخدمة السوق الحرّة على كافة الخطوط التي تخدمها.

وثمنت الوطنية للاتصالات هذا التعاون المثمر مع شركة "طيران الجزيرة" وقالت: "نحن نهدف إلى تقديم أكبر الفرص وأوسع الخيارات لعملاءنا ونسعى دائما إلى ايجاد أكبر الفرص لتوفيرها لهم وتعتبر شراكتنا مع الجزيرة إضافة مميزة لبرنامج المكافآت الأول من نوعه في الكويت".

ويمكن لجميع عملاء الوطنية للاتصالات الاشتراك مجانا في برنامج مكافآت الوطنية "نجوم"، من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS بحرف م على الرقم 129 مجاناً، أو زيارة الموقع الالكتروني: wataniya.com/nojoom، والبدء في جمع نقاط حيث يقدم البرنامج أكثر من 100 مكافأة والعديد من المزايا الأخرى من الوطنية للاتصالات وشركائها.