"زين" تكرم أصحاب المشاريع الفائزة في مسابقة "إنجاز العرب"

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها رعت الدورة السابعة لمسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال ، والتي اختتمت فعالياتها الأسبوع الماضي في فندق الريجنسي  - الكويت .

وأوضحت الشركة أن عضو مجلس إدارة شركة زين بدر ناصر الخرافي قام بتسليم الجوائز للمشاريع الفائزة ، والتي قدمها طلاب المرحلتين الجامعية والثانوية من 14 دولة عربية ، وذلك بعد مراجعة لجنة التحكيم التي ضمت عدداً من القادة ورجال الأعمال العرب.

وأفادت الشركة في بيان صحافي بأنها تفخر برعايتها الذهبية لمسابقة "إنجاز العرب" ، حيث تأتي هذه الرعاية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنتهجه الشركة اتجاه قطاعي التعليم والشباب ، والذي تسعى فيه دائماً إلى تثقيف ودعم شباب الوطن العربي الشغوف بتطوير مشاريعه وفقاً للمعايير الدولية.

وقال عضو مجلس إدارة الشركة بدر ناصر الخرافي معلقاً " إن أهداف المسابقة تتماشى مع أهداف "زين" التي نسعى إلى تحقيقها من خلال استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية ، إذ تركز المسابقة على مبادرة التعليم والتثقيف للطلاب وكيفية اقتناص الفرص المناسبة في بيئة العمل ، بالإضافة لوسائل إطلاق المنتجات وإجراء الدراسات والأبحاث المناسبة قبل إطلاق المنتجات، حيث تسعى الشركة باستمرار إلى توفير بيئة مناسبة لطاقات وإبداعات شباب الكويت بشكل خاص، وشباب الوطن العربي بشكل عام، حتى تنمو وتثمر وتسهم بإضفاء قيمة مضافة للمجتمع ".

وثمن الخرافي المشاريع التي طرحها الشباب المشارك في المسابقة ، والتي أبرزت طموح وتحدي شباب عربي واعد في شتى ومختلف المجالات، الأمر الذي يبشر بأنهم قادة الغد ورجال المستقبل.

الجدير بالذكر أن معايير التحكيم شملت مراجعة التقارير المالية والإدارية التي قام الطلاب بإعدادها والتي تتعلق بالتحديات التي واجهوها خلال إدارة أعمالهم التجارية من خلال واقع تجربتهم الواقعية، بالإضافة إلى عرض المنتجات التي قاموا بابتكارها.

كما تعد "إنجاز العرب" من كبريات المؤسسات العالمية المختصة بتعليم وثقيف الطلبة لتأهيلهم لخوض معترك الحياة العملية وتنظيم المشاريع ومحو الأمية المالية من خلال التدريب العملي، حيث  تأسست "إنجاز الكويت" في العام 2005 كمؤسسة غير ربحية وغير حكومية، بدعم من القطاع الخاص في الكويت، وعبر شراكة وتعاون استراتيجي مع القطاع الخاص وقطاع التعليم في الكويت، وبمساعدة متطوعين ذوي خبرة وكفاءة في مختلف المجالات.

وتقدم "إنجاز الكويت" برامج تعليمية وتربوية تنمي المهارات القيادية والتنظيمية في بيئة الأعمال بهدف تعليم وإلهام الجيل القادم في إدارة الأعمال وتطويرها وتأسيسها منذ 2005 حتى اليوم، حيث ألهمت "إنجاز الكويت" أكثر من 27,000 طالب وطالبة بفضل أكثر من 1200 متطوع من القطاع الخاص الكويتي، وفي أكثر من 30 مدرسة وجامعة في الكويت.

للإطلاع على البرامج والأنشطة التي تقدمها الشركة لدعم الشباب يمكنكم زيارة موقع الشركة الالكتروني www.kw.zain.com ، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

 

×