بنك الخليج الراعي البلاتيني لمعرض الفرص الوظيفية الشتوي لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

يختتم بنك الخليج رعايته البلاتينية لمعرض الفرص الوظيفية الشتوي 2013 الذي تقيمه جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. وقام بتوقيع مذكرة تفاهم مع الجامعة يتم بموجبها وضع إطار للتعاون والتنسيق وتعزيز الروابط بين البنك والجامعة.

وتعكس مشاركة البنك مدى التزامه بتوفير فرص التوظيف للطلبة وللمهتمين بمستقبلهم المهني. ويقام المعرض في القاعة الرئيسية بجامعة الخليج يومي الأربعاء والخميس 11 و12 ديسمبر 2013 وينظمه مركز جامعة الخليج لتطوير الأعمال والتعاون المؤسسي.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة/ سلمى الحجّاج، مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج، قائلة: "يلتزم بنك الخليج بأداء دور فاعل في تطوير المواهب الوطنية، وكأحد البنوك الرائدة في الكويت  نؤمن بأهمية المساهمة في تطوير العمالة الوطنية، ونشعر بأن هذا الالتزام يشكل جزءاً من رسالتنا المتمثلة في مساعدة الشباب الكويتي الطموح الباحث عن فرص وظيفية تتميز بالتطور والتقدم المهني."

ويواصل بنك الخليج دعم الشباب الكويتي ويتطلع إلى الاستمرار في توظيف المزيد من المواهب الوطنية والمضي قدماً في توسيع دائرة أسرة البنك في المستقبل. للاستفسار او للتقدم بطلب توظيف يمكن زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني www.e-gulfbank.com
 

×