الوطني يقدم لجميع عميلاته خصماً على فحص الماموغرام للكشف المبكر عن سرطان الثدي

يواصل بنك الكويت الوطني عرضه الخاص بعميلاته بالتعاون مع مستشفى رويال حياة والذي يتضمن خصماً على فحص الماموغرام الثنائية في اطار التوعية حول سرطان الثدي.

ويستمر هذا العرض لغاية 31 ديسمبر، حيث تسفيد عميلات البنك الوطني من اجراء الفحص الخاص بالكشف عن سرطان الثدي في مستشفى رويال حياة وذلك لدى استخدام أيّ من بطاقات بنك الكويت الوطني.

ويقدم البنك الوطني هذا العرض في اطار مبادراته السنوية التي يطلقها للتوعية حول سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر، حيث مازال المجال مفتوحاً أمام عميلات البنك الوطني للاستفادة والقيام بالكشف بواسطة احدث الاجهزة  المستخدمة في هذا المجال لدى مستشفى رويال حياة.

كما يحرص البنك الوطني على التعاون مع أبرز المؤسسات والشركات لمكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية. ويأتي هذا التعاون مع مستشفى رويال حياة انطلاقاً من أهمية تسليط الضوء على تحديات هذا المرض الذي يعتبر تهديداً حقيقياً لصحة المرأة ، بالإضافة إلى رفع نسبة التثقيف للوقاية منه عن طريق تشجيع المرأة على الفحص الذاتي.

ويولي البنك الوطني اهتماماً خاصاً بعميلاته لوقايتهن من سرطان الثدي انسجاماً مع مسؤوليته الاجتماعية، كما يحرص البنك الوطني على تقديم أفضل العروض وأرقاها وقد اختار هذا العام التعاون مع مستشفى رويال حياة للتوعية على أهمية الكشف المبكر فيما يتعلق بمرض سرطان الثدي وضرورة الوعي حول مخاطره.